+A
A-

وزيرة الصحة : إسهامات مؤثرة للمالكي في المجال الصحي

تقدمت وزيرة الصحة فائقة الصالح بخالص التهاني والتبريكات إلى الزميلة بدور المالكي بمناسبة فوزها بالمركز الأول بمسابقة منظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط التي نظمت على مستوى الإقليم عن فئة “الإعلام المكتوب والمقروء” (صحف ومواقع إلكترونية).

وقالت الصالح في برقية التهنئة “إن فوزكم بهذا المركز في المسابقة الدولية والبارزة حول ملف المضادات الحيوية جعل من مملكة البحرين أول دولة خليجية تفوز بالجائزة الإقليمية، ويأتي نيلكم لهذا الفوز على الصعيد العالمي تقديرا لجهودكم الملموسة في مجال الإعلام على الصعيدين المحلي والدولي، كما ليجدد استحقاقكم من خلال إسهاماتكم المؤثرة في المجال الصحافي. كما أود الإشادة بجهودكم المخلصة واهتمامكم بالموضوعات الصحية ونشرها عبر الصحافة لما يحقق أكبر استفادة ممكنة للقراء الأعزاء بما يصب في مصلحة الجميع”.

وعبرت الوزيرة عن شكرها وتقديرها للمالكي، وتمنت لها مواصلة الجهود الصحافية في المجال الصحي بما يسهم في الارتقاء بالخدمات الصحية وزيادة الوعي بين المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين.

وختاما، تمنت الوزيرة للمالكي دوام التوفيق والسداد في جهودها المباركة، سائلة المولى عز وجل أن يبارك لقيادتنا الرشيدة خطواتها التنموية الكبيرة وأن يسخر لها تحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات المتتالية ويديمها ذخرا للبحرين وشعبها المحب الوفي لها لمواصلة مسيرة الوطنية والحب والعطاء.

العتيبي: الإنجاز يعكس النجاحات الإعلامية

قدم رئيس القسم الإعلامي بالسفارة السعودية عبدالهادي العتيبي خالص التهاني والتبريكات إلى الزميلة بدور المالكي بمناسبة الفوز “بجائزة منظمة الصحة العالمية للصحافة على مستوى الإقليم عن فئة “الإعلام المكتوب والمقروء” (صحف ومواقع إلكترونية) الجائزة المرموقة للمنظمة على مستوى إقليم الشرق المتوسط، مؤكدا أن الإنجاز يعكس الجهود والنجاحات الإعلامية المتميزة التي تحققت في مسيرتها الإعلامية.

“الصحفيين”: الإنجاز يعكس مكانة الصحافة البحرينية

الجفير - جمعية الصحفيين البحرينية : تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة جميعة الصحفيين البحرينية بخالص التهاني والتبريكات إلى الزميلة بدور المالكي بمناسبة فوزها بجائزة منظمة الصحة العالمية للصحافة التي نظمت على مستوى الإقليم عن فئة “الإعلام المكتوب والمقروء (صحف ومواقع إلكترونية)”.

وأكدت رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية أن الفوز بالجائزة يدل على الجهد والمثابرة اللذين تبذلهما المالكي للارتقاء بالصحافة البحرينية عبر الموضوعات والكتابات التي تطرحها.

وأضافوا أن الفوز يأتي أيضا تأكيدا لما كانت عليه الصحافة البحرينية وصحيفة “البلاد” الزاهرة، متمنين لها كل التوفيق والنجاح في عملها الصحافي، وإلى مزيد من التألق والإبداع.