+A
A-

“الأشغال” : 75 % الإنجاز بمدرسة الشيخة موزة الشاملة

أكد وكيل شؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني أحمد الخياط أن نسبة الإنجاز في مشروع مدرسة سمو الشيخة موزة بنت حمد آل خليفة الشاملة للبنات بمنطقة جو بلغت 75 %.

وأضاف الخياط إنه تم الانتهاء من إنشاء محطة الكهرباء الفرعية وتسليمها إلى هيئة الكهرباء والماء، كما تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية لجميع مباني المدرسة بمراحلها الابتدائية والإعدادية والثانوية وغرفة الحارس، وجار حاليًا العمل في أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية والأعمال الكهروميكانيكية والموقع العام والسور الخارجي وأعمال الطرق الداخلية والخارجية المؤدية إلى موقع المدرسة.

وأفاد وكيل شؤون الأشغال أنه يتم بصفة مستمرة توجيه القائمين على المشروع من مختلف الجهات إلى التعاون والتنسيق فيما بينهم للعمل على الإسراع في إنجاز المشروع طبقًا للخطة والبرنامج الزمني الموضوع له حتى يمكن الانتهاء منه وتسليمه إلى وزارة التربية والتعليم في الموعد المتفق عليه، كما أكد ضرورة تطبيق إجراءات الأمن والسلامة في مواقع العمل.

وخصصت الحكومة أرضًا للمشروع تبلغ مساحتها 50 ألف متر مربع، وتبلغ مساحة البناء 26500 متر مربع، وتستوعب المدرسة 1440 طالبة، وتتكون المدرسة من 4 مبانٍ للمراحل التعليمية المختلفة ويوجد بها 48 فصلًا دراسيًا.