+A
A-

وكيل إذاعة الكويت يكرم فرقة “الإخوة البحرينية”

في مواصلة سلسلة التكريمات التي تتلقاها الفرقة أثناء تواجدها في دولة الكويت حاليا، استضاف برنامج “أحلى صباح”، أعضاء فرقة “الإخوة البحرينية”، عبر أثير “كويت أف أم” الأعضاء وجيه وحسن وسلطان وعبدالله وباسم، في حوار حول الفرقة وانضمام عناصر جديدة إليها، ومشاركتها الأخيرة في مهرجان الموسيقى الدولي الـ 21.

وقال وجيه حسن عضو الفرقة الكبيرة إنه سعيد بلقاء الجمهور الكويتي، وهو متذوق للفن الموسيقي، وكان متفاعلا مع حفل “الإخوة البحرينية”، وتخلل اللقاء عدد من الأغنيات على الهواء بصوت عبدالله مطر.

وكرَّم البرنامج بالإنابة عن الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة، الشيخ فهد المبارك، بدرع تذكارية، تسلمها وجيه حسن وسلطان سالم، تقديرا لجهود الفرقة، وتلبيتها دعوة إذاعة الكويت. البرنامج من تقديم زينب القلاف ويوسف كاظم، وإعداد أفراح بوحمد ومهند الجريدان، ومن الهندسة ياسمين الرامزي، وتنفيذ طيبة الملا، وتنسيق فاطمة الحبيل، وإخراج حسين أشكناني. يُذكر أن فرقة الإخوة قدمت مجموعة من أغنياتها الشهيرة في مهرجان الموسيقى الدولي، وهي: “بسك من الروحات” كلمات علي عبدالله خليفة، وألحان طارق الجار، “بترحل” كلمات فرقة الإخوة، وألحان علي بحر، و”جم عانيت” و”اشقد أحبج” و”البارحة” و”حسافة أنتي” و”تلاقينا” و”ترحل” و”جمال الكون” و”أرجوج”، كلمات وألحان خالد الذوادي.