+A
A-

ناصر عنان ضمن قائمة منتخب شواطئ الطائرة

اتضحت معالم القائمة الأولية لمنتخب الشواطئ للرجال التي ستخوض منافسات البطولة العربية التي ستقام بمدينة أغادير المغربية في الفترة من 31 يوليو لغاية 6 أغسطس المقبلين بعد نهاية البطولة الشاطئية المفتوحة الأولى، والتي اسدل الستار عليها مؤخرا بفوز فريق روز ماريا على النادي الأهلي بنتيجة 2/1.

وسيكون كل من لاعبي فريق روز ماريا علي مرهون ومحمد يعقوب، ولاعبي النادي الأهلي ناصر عنان وأيمن هرونة من ضمن خيارات المدرب الوطني علي جعفر لقائمة المنتخب بعد وصولهم إلى المباراة النهائية وعطفا على ما قدموه من نتائج ومستويات قوية في الدور التمهيدي وقبل النهائي والنهائي، كما من المؤمل أن يقع الاختيار على لاعبين آخرين لتضم القائمة الأولية 6 لاعبين يتم استبعاد اثنين منهما قبل البطولة.

وسبق لكل من أيمن هرونة وعلي مرهون ومحمد يعقوب أن مثلوا منتخب الشواطئ في عدة استحقاقات سابقة، بيد أن الاختيار سيقع على ناصر عنان لأول مرة في الشواطئ ليشكل أحد مكاسب البطولة بعدما أظهر مستوى لافت في تشكيل حوائط الصد لارتقائه العالي واستقباله وتغطيته الدفاعية وقدرته الهجومية، حيث يفضل مدربو الشواطئ دائما الاعتماد على لاعبي مركز (4) لما يمتازون به من قدرات في مقدمتها الاستقبال والهجوم تؤهلهم لخوض منافسات الكرة الطائرة الشاطئية.

ومن المؤمل ألا يكون هناك تعارض بين مشاركة اللاعب مع المنتخب الأول والشواطئ خصوصا وأن البطولة العربية للشواطئ ستنتهي مع أو قبل بداية الفترة الأولى لإعداد المنتخب الأول استعدادا للبطولة العربية للرجال التي ستقام بمصر.

وشكلت البطولة فرصة مناسبة للمدرب علي جعفر للاطلاع على مستويات اللاعبين عن كثب لاختيار افضل العناصر للمشاركة العربية القادمة، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن القائمة خلال الأيام القليلة المقبلة لبدء الإعداد فورا.