+A
A-

“موترسيتي” تتسلم 4 جوائز من “هينو موتورز”

حققت شركة موترسيتي، الموزع الحصري لمركبات هينو في مملكة البحرين إنجازا جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها بحصولها على عدة جوائز مرموقة في ملتقى وكلاء مركبات هينو الإقليمي، الذي أقيم مؤخرا في دبي. وحصلت موترسيتي خلاله على أربع جوائز تقديرية لأدائها المميز في مجالات المبيعات، الصيانة، قطع الغيار وخدمات الدعم الكامل والتي تهدف إلى تعزيز إنتاجية وربحية العملاء باستخدامهم شاحنات هينو.

ويعكس حصول موترسيتي على هذه الجوائز التزامها المتواصل لتوفير أفضل التجارب الشرائية لعملائها، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات التي تلبي احتياجات عملائها الحاليين والمحتملين.

وشملت الجوائز التي حازت عليها موترسيتي، جائزة إنجاز المبيعات للعام 2017، جائزة العام لقسم الخدمة، جائزة العام لقسم قطع الغيار وجائزة أفضل فريق 3S. إذ تبرز هذه الجوائز جميعا الخطى الثابتة التي تسير عليها موترسيتي سعيا لتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء وخاصة من خلال مركز 3S (للمبيعات، الخدمات وقطع الغيار).

وعلّق رئيس مجلس إدارة شركة موترسيتي، وليد كانو على هذه المناسبة قائلا: “نحن سعيدون للغاية لحصولنا على هذه الجوائز التي تعد تكريماً يعتد به للجهود المبذولة من جانب فريق العمل المحترف والمتفاني في شركة موترسيتي. ويعد أداؤنا المميز في مجالات المبيعات وخدمة العملاء، إضافة إلى خدمات الدعم الكامل انعكاسا لخططنا الطموحة لتصدر سوق المركبات التجارية في المنطقة”. وأضاف “تعرف مركبات هينو باعتماديتها ومتانتها، والتي تجعل منها الاستثمار الأفضل لأي مشروع في المنطقة. ونحن نؤكد اعتزازنا بالاستثمار في مركبات هينو كجزء من مجموعة أعمالنا للمركبات التجارية”.