+A
A-

جلالة الملك يجرى اتصالا هاتفيا بالعاهل الأردني

أجرى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اتصالا هاتفيا أمس بأخيه ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين عبر خلاله عن تمنياته للشعب الأردني الشقيق كل التوفيق وتحقيق تطلعاته وطموحاته في مزيد من التنمية والتقدم والرفاهية.

وأكد جلالة الملك وأخوه جلالة الملك عبدالله الثاني تعزيز التعاون المشترك في المجالات موضع الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.

كما ثمّن جلالة الملك المواقف الأخوية المشرفة للمملكة الأردنية الهاشمية في دعم واستقرار أمن مملكة البحرين، والوقوف بجانبها في جميع الظروف، داعيا جلالته المولى سبحانه وتعالى أن يحفظ المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة وشعبها الشقيق لمزيد من التقدم والرخاء.

وأعرب جلالة الملك عن أطيب تهانيه بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، داعيا الله تعالى أن يعيده علينا وعلى بلدينا وشعبينا الشقيقين باليمن والخير والبركات.

... وجلالته يهنئ السويد بالعيد الوطني

بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى ملك مملكة السويد صاحب الجلالة الملك كارل السادس عشر جوستاف،؛ بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده. وأعرب جلالة الملك في برقيته عن أطيب تهانيه وتمنياته له موفور الصحة والسعادة بهذه المناسبة الوطنية.

... وجلالته يهنئ ملكة الدنمارك

المنامة - بنا: بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى صاحبة الجلالة الملكة مارجريت الثانية ملكة مملكة الدنمارك؛  بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلادها، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته لها موفور الصحة والسعادة بهذه المناسبة الوطنية.