+A
A-

مجوهرات الزين تطلق مجموعة “حب الهيل” الجديدة

أطلقت مجوهرات الزين يوم الجمعة 1 يونيو 2018 مجموعتها الجديدة كليا “حب الهيل”؛ احتفالا بقرب حلول عيد الفطر المبارك، حيث استعرضتْ مجموعتها العصرية المستوحاة من الطابع التقليدي.

سوف تذهل عينيك وأنت تستكشف كيف استحضر الماضي العريق في تصميم ذي روح عصرية حديثة! فحب الهيل، ذلك البهار الذي يحتل مكانة خاصة في قلوب أهل الخليج العربي لما له من خصائص شفائية، استحوذ على طابع فريد في المجوهرات التقليدية القديمة في الذهب البحريني. ومن منطلق الحفاظ على التراث العربي عموما والخليجي خصوصا عزمت مجوهرات الزين على استحضار هذا العنصر في مجموعة عصرية حديثة تحتضن عراقة الماضي.

حب الهيل، يعرف برائحته العطرة ونكهته القوية، قد استمر ليومنا هذا محتلا مكانة لا يستهان بها في المطابخ العربية. ويمثل في هذه المجموعة عنصر التصميم الرئيس في قطع مصنوعة من ذهب الـ18 قيراطا الأصفر من خواتم، وقلائد، وأساور، وأزرار رجالية للقميص، بينما مزجت قطع مختارة أخرى مع الألماس لتتألق جمالا على جمال لتسحرك وتملأك رغبة لامتلاكها. ولكن لن تتوقف عند هذا الحد، فهنالك قطعة تمثل قلب هذه المجموعة، ستأسرك وتدعوك للالتقاطها، وهناك ستكون أمام مفاجأة غير متوقعة. هذه القطعة تمثل خاتما من عيار 18 قيراطا، يتميز بإطار خارجي يحمل في وسطه حلقة من عنصر حب الهيل الذي يدور حول الإطار ليمثل خاتما للتسبيح.

وعن هذه المجموعة يحدثنا الرئيس التنفيذي ثيو سوارت “مجموعة حب الهيل تمثل خطوة رئيسة نحو السعي الحثيث لمجوهرات الزين لتقديم قطع تتناسب مع الاستخدام اليومي وفي نفس الوقت تمثل استثمارا نوعيا لقطع مصنعة يدويا بطابع تراثي حديث. هذه المجموعة تتناسب تماما مع أجواء شهر رمضان الفضيل، إذ تكرم في هذه الأوقات التقاليد والعادات، ويحتفل بها من خلال إهداء الأحباء خلال عيد الفطر المبارك. نحن في الزين تعترينا سعادة بالغة بأننا نستطيع المساهمة في صنع هذه البهجة خلال شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر المبارك”.  واضاف “نحن نستوحي تصاميمنا من صلب الثقافة العربية العريقة، فنصمم، ثم نصنع، ثم نعرض ما نصنع لننشر البهجة حول زبائننا، ثم نغلف الهدية، وأخيرا نمررها ونحن على علم وثقة بأن من شأن هذه الهدية صنع ذكرى مديدة للعوائل والمحبين وبأننا جزء من هذه الذكرى... هذا شرف لنا!”.

وتتوافر هذه المجموعة في جميع فروع مجوهرات الزين في البحرين، الخبر، الرياض، جدة، دبي، أبوظبي، وقطر منذ ابتداء شهر يونيو الحالي.