+A
A-

“ماكلارين أتوموتيڤ” تعين براك رئيسًا لسائقي الاختبارات

أكدت ماكلارين أتوموتيڤ انضمام كيني براك، المحترف السابق في سباقات السيارات، إلى الشركة البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة، وتولّيه منصب كبير سائقي الاختبارات في الشركة.

ويتمتع باراك، البالغ من العمر 52 عامًا، بخبرة 35 عامًا في عالم سباقات السيارات حقق فيها انتصارات بارزة كسائق سباق في سلسلة “إندي كار” و “كارت” و “فورمولا 3000” وسباقات الرالي، وكان سائق الاختبار في فورمولا 1 و “ناسكار”، وسيتولى مسؤولية قيادة مسيرة التطوير الهندسية الديناميكية لجميع سيارات ماكلارين المخصصة للطرقات.

وسيرفع براك تقاريره إلى الرئيس التنفيذي للعمليات لدى ماكلارين أتوموتيڤ جينز لودمان.

وقال لودمان “يمثل تعيين كيني براك في منصب كبير سائقي الاختبارات لدى ماكلارين أتوموتيڤ علامة فارقة حقيقية للشركة، وينسجم تمامًا مع مساعينا الرامية إلى ضمان احتفاظ الأجيال القادمة من سياراتنا الرياضية الفاخرة والخارقة على عناصر تميّزها الديناميكية التي لطالما اشتهرت بها العلامة التجارية. ويتألق سجل براك بإنجازات مذهلة كسائق سباقات من الدرجة الأولى - ومنها الفوز بسلسلة بطولات (إندي كار) وسباق (إنديانابوليس) لمسافة 500 ميل. وأعتقد بأن كفاءاته كسائق تطوير أكثر روعة، وتجعله الشخص الأمثل لقيادة الفريق في تشكيل أسلوب قيادة سيارات ماكلارين”.