+A
A-

فتحت حساب “حصادي” لابنها ليفوز بـ 25 ألف دينار

أعلن البنك الأهلي المتحد عن أحدث الفائزين في سحوبات برنامج حصادي، إذ فازت زكية عبدالله (الحساب المسجل لصالح ابنها علي) بالجائزة الأسبوعية الكبرى بقيمة 25 ألف دينار بحريني من هذا البرنامج الذي يعد من أكبر وأشهر برامج التوفير المصرفي على مستوى المنطقة.

وفي احتفال خاص أقيم بالمقر الرئيس للبنك في ضاحية السيف، كان نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة لشؤون الخدمات المصرفية للأفراد عبدالله الرئيسي في استقبال الفائزة التي حضرت برفقة ابنها علي، إذ رحب بهما الرئيسي وقدّم شيكًا بمبلغ هذه الجائزة النقدية التي يتم السحب عليها أسبوعيًّا على مدار العام.

وأعربت زكية عبد الله وهي أم لثلاثة أطفال عن سعادتها الكبيرة قائلة “الفوز بهذه الجائزة جاء خبرًا سارًّا أدخل الفرحة على قلوب جميع أفراد عائلتي، خصوصا أنني حصدت من خلال هذه الجائزة ما كنت أتمناه عندما فتحت حسابًا في حصادي خصصته لابني علي للمساعدة في تحقيق تطلعات حياته المستقبلية. إنني أشكر البنك الأهلي المتحد على هذه الجائزة الرائعة كما أشكر موظفيه على الخدمة الكفء التي لمسناها على مدى سنوات تعاملنا مع البنك”.

وقال الرئيسي “يسرنا أن نرى عائلة بحرينية أخرى تنضم لقائمة الرابحين معنا في برنامج (حصادي) الذين بات عددهم أكثر من 12 ألف رابح من مختلف الفئات والأعمار منذ تأسيس البرنامج، إذ تسنى لهم الفوز بجوائز بلغ إجماليها أكثر من 50 مليون دينار بحريني حتى الآن. إنني أهنئ العائلة الكريمة الفائزة وأتمنى لها ولجميع عملائنا أن يحالفهم الحظ مجددًا للفوز في السحوبات العديدة المقبلة لهذا البرنامج الذي أصبح البرنامج الرائد والأكثر استمرارًا على مستوى البحرين والمنطقة”.