+A
A-

ألمانيا ستعود أقوى

قال المدافع جيروم بواتينج، إنه واثق من استعادة لياقته في الوقت المناسب، للمشاركة ضمن صفوف المنتخب الألماني في مشوار الدفاع عن اللقب في كأس العالم 2018، وذلك بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ. وقال بواتينج في تصريحات لصحيفة” بيلد آم سونتاج “نشرتها أمس الأحد “يمكن أن أعد بتواجدي هناك فالأمور تسير بشكل رائع”. وكان بواتينج تعرض للإصابة في أواخر أبريل خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا. ويخضع بواتينج لتدريبات خاصة ويأمل أن يعود إلى التدريبات الجماعية في الأيام القليلة المقبلة، وذلك في معسكر المنتخب المقام في إيبان بإيطاليا. ويستهل المنتخب الألماني مشوار الدفاع عن اللقب بمواجهة نظيره المكسيكي في 17 يونيو قبل أن يلتقي السويد وكوريا الجنوبية لاحقا في دور المجموعات.

وسقط منتخب ألمانيا يوم السبت أمام منتخب النمسا 2-1، وقال لوف، في تصريحات خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة: “الخسارة مزعجة، لم نطبق ما كنا نخطط له، كنا جيدين للغاية في الشوط الأول، لكن الوضع تغير في الشوط الثاني ولقد دونت بعض الملاحظات”.

وانتقد لوف رعونة لاعبي ألمانيا في إهدار الفرص، مضيفا: لا أدري كم عدد المرات التي انطلقنا فيها للأمام، ولكننا لم ننهِ الهجمات بالشكل المطلوب.

وشدد مدرب ألمانيا على أن منتخبه سيعود أقوى مع انطلاق المونديال بعد أسبوعين من الآن، قائلا “الهزيمة التي تعرضنا لها لم تغضبني في حد ذاتها ولكن ما أغضبني هو الكيفية التي حدثت بها”.

وعن عودة مانويل نوير لحراسة مرمى ألمانيا بعد غياب طويل منذ شهر سبتمبر بسبب الإصابة، قال “لقد كانت عودة رائعة لنوير بعد فترة غياب طويلة، لقد تصدى لفرصة هدف أو اثنين”.

وأتم “حتى قدماه لم تعانيان من أي ألم عقب نهاية المباراة”.