+A
A-

“الخليجي التجاري” ينظم غبقته للموظفين

أقام المصرف الخليجي التجاري غبقته الرمضانية السنوية وذلك بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية ومشاركة كبيرة من الموظفين، حيث استمتع الجميع بأجواء رمضانية آسرة وأمسية ممتعة حفلت بفقرات ترفيهية ولمسات تراثية ومسابقات متنوعة كما جرى السحب خلالها على جوائز قيّمة عديدة.

ويأتي تنظيم الفعالية في إطار الأنشطة التي تقيمها اللجنة الاجتماعية بالمصرف بصورة دورية تكريما لجهود الموظفين وتعزيزًا لعلاقات الترابط والتواصل بينهم، خصوصا في مثل هذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع المسلمين.

وشكر الرئيس التنفيذي سطام القصيبي جميع الموظفين على حضورهم وحرصهم على المشاركة في الفعاليات الإجتماعية، والتي بلاشك تساهم في تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الموظفين مما ينعكس على بيئة العمل وجودة الخدمات المقدمة للعملاء الكرام. كما ثمن جهود أعضاء اللجنة الاجتماعية في أقامة الفعاليات الاجتماعية طوال العام، والتي تميزت بحسن التنظيم والإعداد.

ومن جانب آخر، تم خلال الفعالية دعوة موظفي المصرف للمشاركة في تنظيم حفل ليلة القرقاعون للأطفال المصابين بالسرطان وذلك بالتعاون مع مبادرة “ابتسامة”، وهي إحدى مؤسسات المجتمع والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال المرضى بالسرطان وأولياء أمورهم، ويأتي ذلك في إطار الفعاليات المجتمعية التي يحرص المصرف على تنظيمها خلال الشهر الفضيل في إطار مسؤوليته الاجتماعية.