+A
A-

اليوم ختام بطولة أنجل الرمضانية لفوتسال السيدات

يسدل الستار مساء اليوم على منافسات النسخة الأولى على بطولة انجل الرمضانية لفوتسال السيدات برعاية فت جيم اند سبا، التي تقام منافساتها ومبارياتها على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، وتقام منافسات هذه البطولة على مدى يومين الثلاثاء الموافق 29 من شهر مايو الجاري. حيث شهد افتتاح البطولة وأدوارها التمهيدية واليوم الخميس الموافق 31 من الشهر نفسه والذي يسدل فيه الستار على البطولة في نسختها الأولى.

وقد شهد يوم أمس الأول منافسات قوية بين الفرق الثمانية المشاركة، وتأهل للدور النصف نهائي من المجموعتين فريق Muharraq club tekkers بعد أن جمع 9 نقاط، وفريق Super Soccer B بعد أن جمع 6 نقاط وذلك عن المجموعة A، أما عن المجموعة B فقد تصدرها فريقا Super Soccer A جامعًا 9 نقاط في الدور التمهيدي وRavens الذي جمع 4 نقاط.

ومن المقرر أن يلتقي في المباراة الأولى اليوم فريق نادي المحرق تيكيرز مع فريق ريفانز، وفي المباراة الثانية يلاقي فريق سوبر سوكر أ فريق سوبر سوكر ب ضمن منافسات الدور نصف النهائي، ثم تقام مباراة المركزين الثالث والرابع وبعدها مباشرة مباراة تحديد الفريق البطل.

وشهدت النسخة الأولى من هذه البطولة مشاركة ثماني فرق وهي: وسوبر سوكر (Super Soccer)، سبين (Spain)، تيكرز (Muharraq club Tekkers)، بلاك كاسل (Black Castle)، بحرين سباركس (Bahrain Sparks) ورافينز (Ravens)، واحتفالاً بليلة القرقاعون مساء اليوم الخميس القادم الذي سيتم فيه تتويج الفرق الفائزة بالبطولة تم إضافة فقرة ترفيهية (فرقة شعبية وعرضة الفريسة) قبل المباراة النهائية، وسيتم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى وتقديم شهادات المشاركة على جميع الأكاديميات المشاركة، وسيتم تدشين شعار البطولة بحضور ضيوف الشرف وعدد من المدعوين وممثلي الأكاديميات المشاركة بالبطولة.