+A
A-

“سيتي سنتر” يستضيف القرقاعون التراثية السنوية

استضاف سيتي سنتر البحرين التابع لشركة ماجد الفطيم، الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، احتفالية القرقاعون التراثية السنوية بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية.

استقطبت الفعالية المميزة أعدادا كبيرة من الزوار الذين توافدوا إلى المركز من مختلف الأعمار بالأزياء الشعبية المميزة، حيث جابوا أنحاء المركز على إيقاع “الفريسة” والأغاني والأناشيد التراثية المرتبطة بها. كما تجوّل الأطفال بين المتاجر المشاركة؛ للحصول على الحلويات والهدايا.

واجتمع المشاركون في الساحة المركزية وأنشدوا أجمل الأغاني التراثية على وقع أنغام الطبول والأغاني المميزة بصحبة الشخصيات الكرتونية التقليدية التي شاركتهم الفرحة والرقصات الشعبية.

وفي إطار الدورة الثانية عشرة للحملة الخيرية السنوية ساهِم في إسعاد المحتاجين التي أطلقتها  ماجد الفطيم على امتداد مراكز التسوق التابعة لها في أرجاء المنطقة، دعا المركز مرتاديه للتبرع بما تجود به أنفسهم من مستلزمات ضرورية مثل الملابس والكتب والألعاب والمواد الغذائية المعلبة ضمن صناديق تبرعات خاصة وضعت خلف مكتب خدمة العملاء الرئيسي في الطابق الأرضي من المركز.

ويمكن للعائلات التي ستقوم بالتبرع في الفترة بين 31 مايو لغاية 6 يونيو 2018 من زيارة فعالية متجر Build A Bear للاطلاع على قيم الخير والتسامح الرمضانية والحصول على دمية مجانية جميلة كعربون تقدير من المركز على مساهمتهم في هذه الحملة الخيرية.