+A
A-

هل يفعلها بتلكو جنرز يونايتد؟

بعد نجاح فريق بتلكو جنرز يونايتد في الوصول للدور ربع النهائي لم يتبق له إلا 3 خطوات للحفاظ على لقبه الذي حققه في النسخة العاشرة الأخيرة العام الماضي، ليسجل اسمه في لائحة الشرف بجانب فرق فيكتوريوس، الزلزال، الفخار والنوايف.

ومنذ أن نجح فريق الزلزال في تحقيق اللقب لمرتين متتاليتين في النسختين الأولى والثانية لم ينجح أي فريق في الحفاظ على لقبه في نسختين متتاليتين، إذ حققها فيكتوريوس في النسخة الثالثة، ثم النوايف في الرابعة، ثم الفخار، وعاد الزلزال من جديد ليحققها للمرة الثالثة في النسخة السادسة، ليعود فيكتوريوس ويسجل نفسه بطلا للمرة الثانية، ليعيد الفخار اللقب لصالحه في الثامنة، ومن ثم يسجل فيكتوريوس لقبه الثالث في النسخة التاسعة، ثم بتلكو جنرز يونايتد في النسخة العاشرة الأخيرة العام الماضي.

فهل يفعلها الجنرز ويحتفظ بلقبه، ويسجل اسمه من جديد للمرة الثانية في قائمة الأبطال؟ وكان حامل اللقب ظهر بصورة جيدة في مبارياته الثلاث في نسخة هذا العام خصوصا في الجولتين الأولى والثانية، وستكون محطته وخطوته القادمة أمام فريق الزعيم مفاجأة البطولة لغاية الآن خصوصا أنه تأهل وعبر للدور ربع النهائي على حساب فريق الزلزال صاحب التاريخ الطويل في هذه البطولة.