+A
A-

عرض الخطة الاستراتيجية لرؤية نادي البحرين للتنس

وجّه نادي البحرين للتنس الدعوة لأعضاء النادي والاتحاد البحريني للتنس وعدد من كبار الشخصيات لحضور عرض الخطة الاستراتيجية لرؤية نادي البحرين للتنس للتنس 2030، وذلك في الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم بصالة النادي بالجفير.

حيث سيتم عرض استراتيجية وخطة العمل مقسمة على مرحلتين أساسيتين المرحلة الأولى من 2018 إلى 2024 والمرحلة الثانية من 2025 إلى 2030، صرح بذلك رئيس نادي البحرين للتنس خميس المقلة، مؤكدًا أن إدارة النادي تسعي دائمًا للحفاظ على مستويات عالية من النجاح باستخدام المفاهيم الحديثة في الإدارة، ومن خلال تصور مستقبلي واضح عن النادي، مشيرًا إلى أن الإدارة بدأت في رصد وتقييم الوضع الحالي للنادي من مختلف الوجوه، والوضع الذي نود أن نرى النادي عليه خلال السنوات القادمة، وقد تم تكليف مجموعة من أعضاء النادي من ذوي الخبرة لإعداد استراتيجية ورؤية النادي 2018 – 2030، مع مراعاة أن تتوافق مع استراتيجية وزارة شؤون الشباب والرياض. وضمت مجموعة العمل محمد الموسوي – كمال خنجي – محمود الشهابي – محمد يوسف – قدري رزق – عثمان جناحي وحمدي عبد الجواد.

ودعا المقلة كافة أعضاء النادي والاتحاد البحريني للتنس وكافة المهتمين برياضة التنس لحضور هذا اللقاء المهم، ومناقشة بنود الاستراتيجية وتقديم اقتراحاتهم بشأنها، التي بالتأكيد سوف تمثل إضافة كبيرة وإثراء لهذا العمل الكبير.