+A
A-

سلمان بن عبدالله: جاهزون لاستضافة بطولة البحرين الدولية لكرة السلة

أكد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة البحرين الدولية لكرة السلة الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة جاهزيتهم لاستضافة النسخة الأولى من هذه البطولة التي تقام برعاية كريمة من رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الثالث الذي عقدته اللجنة المنظمة برئاسة الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة، الذي أكملت من خلال اللجنة جاهزيتها الكاملة لتنظيم البطولة.

وأوضح الشيخ سلمان أن اللجنة انتهت من كافة الترتيبات لاستقبال المنتخبات المشاركة خلال البطولة من ناحية الفنادق المخصصة للضيوف وترتيب المواصلات الخاصة بكل بعثة، إضافة إلى الترتيبات الأخرى من ملاعب تدريب وغيرها.

وكان المنتخب العراقي قد وصل إلى المملكة مساء أمس الثلاثاء، كأول المنتخبات الواصلة، حيث كان الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالإله عبدالغفار خلال مقدمة مستقبلي بعثة المنتخب العراقي.

ووجّه رئيس اللجنة المنظمة للبطولة خالص الشكر والامتنان إلى نادي المنامة، وذلك لتعاونهم مع اللجنة خلال توفير صالة النادي لتدريبات المنتخبات المشاركة خلال البطولة.

كما اعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز البطولة، وهي كأس وميداليات ذهبية للفريق الفائز بالبطولة، وميداليات فضية وبرونزية لأصحاب المركزين الثاني والثالث.

وثمّن الشيخ سلمان بن عبدالله توجيهات رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بفتح أبواب المدرجات مجانًا للجماهير، مؤكدًا أن الجماهير البحرينية شريك أساسي خلال النجاحات التي يحققها الاتحاد البحريني لكرة السلة، مشددًا على أهمية الحضور الجماهيري لكل مباريات البطولة وإظهارها بأفضل صورة، إضافة إلى تشجيع ومؤازرة لاعبي منتخبنا الوطني، فضلاً حول الحضور الجماهيري من قبل الجاليات العراقية واللبنانية والمصرية المقيمة خلال مملكة البحرين.

الجدير بالذكر أن بطولة البحرين الدولية لكرة السلة تنطلق غدًا الخميس بمشاركة منتخبات كل من العراق، لبنان، ومصر بجانب منتخبنا الوطني، حيث تفتتح البطولة بمواجهة المنتخبين المصري واللبناني بينما يلعب منتخبنا الوطني مع نظيره العراقي خلال المباراة الثانية.