+A
A-

“عطور الحرمين” تفتتح فرعًا جديدًا في “السيف”

انضمت شركة عطورات الحرمين إلى صناعة العطور في عام 1970. وبدأت شركة الحرمين مستوحاة من شغف العود، وبدأت أعمال تجارة العود في المملكة العربية السعودية، وتوسعت على مدى العقود التي تلت بعطور غنية نالت شهرة العالمية.

وافتتحت حديثاً عطورات الحرمين فرعا جديدا في مجمع السيف، وحضر حفل التدشين مدير إدارة العلاقات العامة أرمان هازاريكا يرافقه مدير الماركة بالبحرين بحضور عدد كبير من محبي عطورات الحرمين بالبحرين، وتضمن برنامج الافتتاح عدد من الفقرات الفنية وحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين البارزين بالمجتمع البحريني.

وبهذه المناسبة صرح هازاريكا قائلاً: منذ فترة وأصبحت فلسفة الحرمين هو التوسع والانتشار بالمنطقة وكان الانطلاق من دولة الإمارات العربية المتحدة والآن نحن في عمان والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية، تركيا، سنغافورة، ماليزيا، بنجلاديش، المملكة المتحدة إضافة إلى الولايات المتحدة الأميركية وحالياً في المغرب. وخلال العقود الخمسة الماضية، ابتكرت شركة الحرمين العديد من العطور الرائعة التي لا يمكن نسيانها تحت اسم علامتها التجارية في كل من الفئات الشرقية والأندلسية حيث تضم أكثر من 1000 عطر ابدعت فيها أيدي صانعي العطور.