+A
A-

“كريدي مكس” تحصد جائزة “أفضل نظام دفع عبر النقال”

حصدت كريدي مكس، الشركة الرائدة في إصدار وقبول البطاقات الائتمانية، جائزة “أفضل نظام دفع عبر الهاتف النقال” عن محفظتها الإلكترونية “MaxWallet”، وذلك ضمن النسخة الثانية من “ملتقى ماستركارد للريادة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”، والتي عُقدت في مدينة باريس في فرنسا في شهر مارس الماضي.

وضم المنتدى الذي نظمته ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع، مديرين تنفيذيين من بنوك رائدة في المنطقة لمناقشة آخر التطورات في قطاع المدفوعات.

وتناول المنتدى عدداً من المواضيع الرئيسة تحت شعار “الشراكة من أجل النجاح والنمو المستقبلي”، بما فيها البيانات الضخمة والتجارة الالكترونية والتوجه الرقمي، والمدفوعات عبر الحدود، والأمان.

واحتفى الحدث بالدمج الناجح لحلول وبرامج ماستركارد من قبل المؤسسات المالية،وذلك عبر تقديم مجموعة من الجوائز، حيث تم اختيار الفائزين من 12 فئة مختلفة، والتي تركز على الابتكار،وحلول الدفع عبر الهاتف النقال، والبرامج التجارية، والأمن والسلامة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لكريدي مكس يوسف علي ميرزا:”نحن فخورون جداً بفوزنا بجائزة ’أفضل نظام دفع عبر الهاتف النقال” عن محفظتنا الإلكترونية ’MaxWallet، والتي تأتي كشهادة على الجهود الدؤوبة التي نبذلها في سبيل تقديم حلول دفع مبتكرة وفريدة لعملائنا الكرام. ويُعد إطلاق محفظتنا الإلكترونية هذه أحد أبرز إسهامات كريدي مكس الرائدة في السوق الرقمية. لقد شهدنا نمواً ثابتاً في قبول محفظتنا الرقمية واستخدامها على نطاق واسع، وسنستمر في الاستثمار في إثراء تجربة عملائنا الكرام في كل مرة يستخدمون فيها بطاقاتنا”.

من جانبه، قال مدير ماستركارد في المملكة العربية السعودية والبحرين جهاد خليل: “نود أن نهنئ كريدي مكس بمناسبة حصولهم على هذه الجائزة المرموقة. ويسرنا أيضاً أن نرى تطوير شركائنا لمنتجات من شأنها أن تعزز من تجربة العملاء، وذلك من خلال توفير مستويات استثنائية من الراحة والأمان لهم. كما نود أن نشيد بجهودهم في اعتماد الحلول المبتكرة وتطبيقها بنجاح. يستمر قطاع التمويل الرقمي في المنطقة بالنمو بوتيرة تصاعدية، وتقدم شراكتنا مع البنوك الرائدة امتيازات فريدة لأحدث التقنيات التي تقدمها ماستركارد إلى أعداد متزايدة من العملاء”.