+A
A-

خالد بن حمد: سنواصل رؤيتنا لـ“MMA”... و”BRAVE 13” في ايرلندا

برعاية وحضور النائب الأول رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطةسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، أقيمت أمس، منافسات النسخة الثانية عشرة من بطولة القتال الشجاع بريف، والتي نظمها اتحاد القتال الشجاع تحت شعار #الأسطورة.

وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة “نعرب عن اعتزازنا الكبير بالجهود والتسهيلات التي قدمتها جمهورية اندونيسيا لدعم إقامة وتنظيم النسخة الثانية عشرة من بطولة القتال الشجاع، والذي يعكس بصورة واضحة عن اهتمامها بإنجاح هذا الحدث على أراضيها، الأمر الذي كان له التأثير الإيجابي بظهور هذا الحدث بالصورة التي تعكس تطلعاتنا في إبرازه وإنجاحه”.

وأضاف سموه: “أن الجهود التي نبذلها ما هي إلا ترجمة لتوجيهات سيدي الوالد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، للاستمرار بالعمل على إبراز الرياضة البحرينية على الشكل الذي يعزز من حضورها العالمي على الخارطة الرياضية.

وثمن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الجهود المتميزة التي يبذلها رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في دعم القطاع الرياضي بالمملكة، عبر المشاريع التنموية المتواصلة التي تساهم في مواصلة ديمومة العمل نحو مزيد من التقدم والتطور في هذا القطاع.

وأشاد سموه بالخطوات التطويرية التي اتخذها ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، للنهوض بالرياضة البحرينية عبر البرامج والخطط الهادفة لرفع المستوى العام للألعاب الرياضية.

وواصل سموه حديثه قائلا “وإننا ننتهز الفرصة في أن نعلن عن إقامة النسخة الثالثة عشرة من بطولة القتال الشجاع في مدينة بيلفاست بايرلندا الشمالية، والذي تأتي ضمن البرنامج الذي رسمناه لهذه البطولة”.

وفي ختام حديثه قال سموه “نشيد بالمستوى القتالي الذي ظهر به اللاعبون بمواجهات النسخة الثانية عشرة من البطولة، والذي كشف عن تحضيراتهم الكبيرة التي سبقت مشاركاتهم والذي انعكس بدوره على نجاح المنافسات، مقدرا الجهود الكبيرة التي بذلها اتحاد القتال الشجاع في التنظيم المميز لهذا الحدث.

هذا، وشهد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة منافسات بطولة بريف الثانية عشرة التي شهدت إقامة 15 نزالا، كان أبرزها النزال الرئيسي الذي جمع بين اللاعب إلدر إلداروف واللاعب براين هوي.