+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: دعم جلالة الملك للرياضيين أثمر الإنجاز في سباق ويندسور

رفع  رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفةأسمى آيات الشكر والعرفان إلى المقام السامي إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للدعم الأبوي الذي يقدمه جلالته للرياضة والرياضيين في مملكة البحرين والذي أثمر أمس عن تحقيق ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، للمركز الأول في سباق ويندسور الملكي للقدرة والذي أقيم أمس (الجمعة) في حديقة قلعة ويندسور التاريخية في ضواحي العاصمة البريطانية لندن.

وبهذا المناسبة، قدم سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة خالص التهنئة وأسمى التبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهذا الانتصار الذي يتحقق في هذا المهرجان التاريخي الهام برياضة الفروسية والذي يحظى بتشريف من صاحبة الجلالة الملكة اليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة و ايرلندا الشمالية، مؤكدا سموه أن الفوز الجديد يدل على تميز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في رياضة القدرة؛ للخبرة العريضة التي يملكها سموه في هذه الرياضة طوال السنوات الماضية.

وشدد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة على أهمية هذا السباق البريطاني التاريخي لكونه أحد أعرق المهرجانات في رياضات الخيل والذي تشارك فيه مملكة البحرين للمرة السادسة على التوالي وفقا للتوجيهات السديدة لجلالة الملك والتي تدعو لإبراز الواجهة الحضارية لمملكة البحرين في كل المجالات ومنها قطاع الشباب والرياضة.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن الفوز في مهرجان ويندسور الملكي يساهم الترويج لاسم مملكة البحرين وما وصلت إليه من تطور في المجال الرياضي على كافة المستويات.

كما أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بمشاركة بقية فرسان الفريق الملكي للقدرة في هذا السباق العريق والذي تمثل في تحقيق هذه نتائج الإيجابية.