+A
A-

منصور بطل “السرعة” في بطولة العين لقفز الحواجز

تمكن الفارس البحريني في رياضة قفز الحواجز أحمد منصور من تحقيق المركز الأول في بطولة العين لقفز الحواجز بشوط السرعة، والذي أقيم ضمن مسابقات البطولة الدولية في دولة الإمارات العربية المتحدة وسط مشاركة كبيرة من جانب مختلف الفرسان.

وخطف منصور شوط السرعة بعد أن قدم مستويات كبيرة على ظهر جواده بفضل التركيز العالي والقراءة الفنية الواضحة لمجريات الشوط الأمر الذي ساهم في تحقيق لقبه عن جدارة استحقاق.

المركز الثاني في شوط السرعة ذهب أيضا إلى مملكة البحرين عن طريق الفارس أحمد جهرمي الذي تمكن من التنافس مع زميله منصور على لقب الشوط، حيث قدم جهرمي هو الآخر مستويات فنية أكدت التطور الذي وصلت إليه رياضة قفز الحواجز البحرينية.

أما الفارس المخضرم خالد هلال الخاطري، فقد كان له نصيب من المراكز المتقدمة في البطولة الدولية، حيث تمكن من تحقيق المركز الثاني في فئة الجائزة الكبرى التي حظيت بمشاركة واسعة من جانب خيرة فرسان العالم، وتمكن الخاطري من التنافس الحقيقي على لقب المسابقة بعد مستويات مثالية قدمها طوال منافسات الشوط وصولا إلى تحقيق المركز الثاني.

بهذه المناسبة عبر منصور عن فرحته الغامرة بالفوز، وأشار أن الفوز يعد أحد مكتسبات مملكة البحرين في مجال قفز الحواجز على المستوى الإقليمي خاصة في ظل الدعم المباشر من جانب ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ الأمر الذي ساهم في تحقيق الفوز الجديد الذي يؤكد المكانة الكبيرة التي باتت تحتلها رياضة قفز الحواجز البحرينية.

وبين منصور أن المنافسة على لقب شوط السرعة لم تكن سهلة خاصة في ظل المشاركة الكبيرة من جانب خيرة فرسان المنطقة، مؤكدا أن عمل بجد وبتركيز وتوافق مع الجواد؛ من أجل الوصول إلى هذا المركز المتقدم.