+A
A-

السفير الكويتي: البحرين بيئة جاذبة للمستثمرين

برعاية عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت بالبحرين الشيخ عزام الصباح احتفلت مساء أمس مجموعة دار الطيب الكويتية بافتتاح فرعها الجديد بمجمع الأفنيوز بالبحرين. وبهذه المناسبة، صرح الشيخ عزام الصباح في تصريح خاص لـ “البلاد” قائلاً: “ما نشهده اليوم من افتتاح للمشاريع الصغيرة والمتوسطة بالمجمعات التجارية بالبحرين هو أكبر دليل على أن مملكة البحرين نجحت في خلق بيئة استثمارية واقتصادية جاذبة للقطاع الخاص الكويتي خصوصا والخليجي عموما”.

وأكد أن هذه هي البداية والكثير إن شاء الله سيأتي في القريب العاجل”.

حضر الافتتاح عدد كبير من وجهاء المجتمع البحريني ورجال المال والأعمال وكان في استقبالهم المدير الإقليمي للمجموعة مشعل الظفيري وعدد من المديرين بالمجموعة، كما استقبلتهم الرئيس التنفيذي لمجموعة دوت سبيس للدعاية والإعلان إيناس عبد العزيز.

وأعرب السفير عن سعادته برعاية هذا الحفل مؤكداً حرص السفارة دائماً في دعم مثل هذه المشاريع في مملكة البحرين

وما يذكر عن دار الطيب أنها استطاعت بفضل خبرتها التي تجاوزت عقداً من الزمان، أن تفرض نفسها على الساحة بجودة منتجاتها، وان تحوز رضا عملائها وكسب ثقتهم، ما مكنها من التوسع، بحيث أصبح لديها اكثر من 25 فرعاً منتشرة في أنحاء الكويت. ويقول القائمون على مجموعة دار الطيب إن الخدمة مع الرعاية هي هدفنا في جميع الأحوال وليس من المبالغة القول بأننا نفوق التطلعات في تقديم عطور وخدمات عالية الجودة. مؤسستنا فريدة من نوعها من حيث التعامل مع الزبائن والاهتمام بالمنتجات والتركيز على الخدمات.