+A
A-

ليس لدينا ما نخسره

 أكد يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، أن فريقه أمامه فرصة ليلعب بأريحية أكبر في إسبانيا خلال مباراة العودة للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، لأنه ليس لديه ما يخسره بعد سقوطه على ملعبه الأربعاء في مباراة الذهاب بنتيجة 1 / 2.

وقال المدرب الألماني المخضرم، الذي قاد بايرن ميونخ إلى الفوز بـ “الثلاثية” (الدوري والكأس ودوري الأبطال) في 2013 “لا يزال هناك مباراة عودة وسوف نبذل كل ما لدينا”.

وأضاف هاينكس قائلا: “ليس لدينا ما نخسره في مدريد، حيث يمكننا هناك أن نلعب بأريحية أكبر”.

وأعرب هاينكس عن أسفه بعد الهدفين اللذين استقبلتهما شباك فريقه في مباراة أمس، واللذين اعتبرهما نتيجة خطأ مباشر للاعبيه، مؤكدا أن عدم استغلال فريقه للفرص التي سنحت له كانت سببا أيضا في خسارته للمباراة.

واختتم هاينكس قائلا: “لقد أهدينا هدفين لريال مدريد بأخطاء واضحة وسنحت أمامنا العديد من الفرص التي لم نستغلها ولذلك فليس مستغربا أن نخسر”. من جهته، علق اللاعب الدولي الكولمبي خاميس رودريجيز، على إمكانية العودة مرة أخرى لناديه السابق ريال مدريد، وذلك في أعقاب خسارة فريقه الحالي بايرن ميونخ أمام الميرنجي.

وقال خاميس في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية بعد المباراة “كنا على مقربة منهم، كانت لديهم فرصتين واضحتين وسجلوا هدفين، كانت لنا 4 أو 5 ولم نتمكن من تسجيلها، لعبنا بشكل رائع وعلينا التفكير في العودة الآن”.

وأضاف “سيكون الأمر صعبًا للغاية في مباراة العودة، لكن يجب أن نكون يقظين ونحاول تسجيل كل فرصة نحصل عليها”. وتابع “أمضيت وقتًا طيبًا في بايرن ميونخ، كنت في حالة جيدة هنا لمدة 8 أشهر، اليوم رأيت نفسي بشكل جيد أيضًا”.

واختتم حديثه عن العودة لريال مدريد مرة أخرى وقال :”لا أعرف، لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل، حاضري الآن في بايرن ميونخ، وأنا في حالة جيدة هنا”.