+A
A-

الإعلان عن انطلاق جمعية “وطني البحرين”

برعاية مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام نبيل الحمر، تم الإعلان عن انطلاق جمعية وطني البحرين خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس بحضور عدد كبير من المدعوين والمثقفين والأدباء والفنانين من كافة أطياف ومكونات المجتمع البحريني.

وألقى راعي الحفل كلمة أشاد فيها بالجمعية الرائدة، معربا عن اعتزازه بالشباب البحريني في تعزيز ثقافة الهوية الوطنية والانتماء والولاء، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية فواز احمد سليمان كلمة رحب فيها بالحضور وشكر راعي الحفل وأكد أن الجمعية أشهرت لتحقيق رسالتها النبيلة في تعزيز ثقافة حماية الهوية الوطنية.

ثم انطلقت أول فعاليات الجمعية في الندوة الحوارية (حماية الهوية الوطنية وتعزيز الولاء والانتماء) التي شارك فيها كل من منصور سرحان وراشد نجم ولولوة بودلامة وأدار الندوة عضو مجلس الإدارة جابر الرويعي كما ألقى كل من الشاعر ابراهيم الانصاري والشاعرة هنادي الجودر عددا من القصائد الوطنية.

وفي الختام تفضل راعي الحفل بتكريم المتحدثين والشعراء والداعمين ثم تفضل رئيس جمعية وطني البحرين فواز احمد سليمان بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل ثم التقطت صورة جماعية لرئيس واعضاء مجلس الإدارة مع راعي الحفل، كما تم خلال الحفل تكريم الرئيس التنفيذي لجريدة البلاد أحمد البحر كتقدير للجهود التي تبذلها “البلاد” في دعم مؤسسات المجتمع المدني.