+A
A-

تطوير مهارات موظفي “المطاحن”

نظمت شركة المطاحن دورة (CIPD – HR for Line Manager) لنخبة من موظفي الشركة، والتي تضمنت كلاً من مديري ومشرفي الأقسام وذلك لمدة يوميين متتاليين، بالتنسيق مع شركة  CIPD Middle East وقد قامت المدربة العالمية جورجيا روثون بتقديم الدورة.

جاء البرنامج التدريبي ضمن إستراتيجية الشركة للتنمية المستمرة ورفع مستوى المعرفة والتطوير لدى الموظفين، وحرصا منها على جعل موظفيها يتمتعون بالمهارات التدريبية المطلوبة على أعلى المستويات.

وقد تم خلال هذا البرنامج التدريبي تغطية الجوانب التي تهدف لها الدورة، كالتعرف على التغيرات التي طرأت على الطرق المثلى لإدارة العناصر البشرية ودور الموارد البشرية الحديثة في مجال الأعمال اليوم. إضافة إلى سر نجاح الموظف وتوجيه المدير له؛ لتحقيقه الأهداف المنشودة، واستقطابه وضمه للمنظمة، وكيفية الوصول به إلى مرحلة التكيف مع بيئة العمل المحيطة به، كما تطرق البرنامج إلى إظهار مهارات التدريب الفاعل، وإعطاء رد الفعل المناسبة.

ويمثل هذا البرنامج التدريبي فرصة ملائمة لتطوير المهارات التي يجب أن يتمتع بها المديرين من خلال فهم دور الموارد البشرية الحديثة في بيئة العمل اليوم؛ لضمان أفضل الممارسات التي يعمل بها في هذا المجال.

وفي ختام هذه الدورة تم تكريم الموظفين وإعطائهم الشهادات؛ لإتمامهم الدورة بنجاح.