+A
A-

آل سنان: تغطية عين ريا بعد شكوى مواقع التواصل

 أشرف رئيس مجلس المحرق البلدي محمد بن عبدالله آل سنان على عملية وضع غطاء على عين ريّا في سماهيج تجاوباً مع متابعة ديوان رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، إثر شكوى الأهالي في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الشكوى المذكورة قد حظيت باهتمام من ديوان سمو رئيس الوزراء نظراً إلى ما تسببه عين ريّا من مخاطر محتملة لا سيما على الأطفال لا سمح الله جراء إمكان السقوط في العين من علو، وعليه فقد تواصل ديوان سموه مع رئيس المجلس مباشرة في هذا الخصوص.

وقال آل سنان: في أقل من 24 ساعة من تلقي البلاغ، تمت معالجة المشكلة بتعاون مشهود مع كل من وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، وبالتعاون مع عضو الدائرة حيث قام فريق العمل بمعاينة المشكلة وحلها بالطرق الفنية المحكمة.

ووصل آل سنان أن حماية أرواح الأهالي الكرام وسلامتهم هي في أولوية اهتمامات الحكومة الرشيدة والوزارات والمجالس البلدية، فهي عملية تكاملية تهدف في المقام الأول إلى تحقيق رؤى القيادة الرشيدة في جعل مصلحة المواطنين على قمة هرم اهتماماتنا واختصاصاتنا التي كفلها المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

وختاماً تقدم آل سنان بالثناء على سمو رئيس الوزراء، مبدياً إعجابه الشديد بالسياسة الاتصالية المتقدمة التي ينتهجها سموه، والتي تساهم في جعل مملكة البحرين في مصاف الدول التي تهتم بمواطنيها وتسعى لحمايتهم وتحقيق سبل الراحة والأمن والأمان للجميع حفظ الله مملكة البحرين حكومة وشعبا.