+A
A-

انتخاب مجلس إدارة جديد لـ “السلام” البحرين

 انتخب مصرف السلام - البحرين، مجلس إدارته الجديد من قٍبَل الجمعية العامة العادية في اجتماعها الذي عقد في فندق فورسيزونس – خليج البحرين بتاريخ 22 مارس 2018، حيث انتخب المساهمون كلاً من خليفة بطي بن عمير المهيري، الشيخ خالد بن مستهيل المعشني، مطر محمد مراد البلوشي، حسين محمد الميزة، خالد سالم الحليان، سلمان صالح المحميد، سالم عبدالله العوادي، زايد علي الأمين، الحر محمد السويدي، وخالد شهاب الدين ماضي، أعضاءً لمجلس إدارة المصرف، للدورة الجديدة الممتدة من مارس 2018 وحتى مارس 2021.

وفي اجتماعهم المنعقد عقب الجمعية العامة قرّر أعضاء مجلس الإدارة بالإجماع انتخاب خليفة بطي بن عمير بن يوسف المهيري رئيسًا لمجلس الإدارة والشيخ خالد بن مستهيل المعشني نائبًا لرئيس مجلس الإدارة.

و ال رئيس مجلس الإدارة خليفة بن عمير المهيري “أصالةً عن نفسي وبالنيابة عن إخواني أعضاء مجلس الإدارة فإنه يطيب لي أن أغتنم هذه الفرصة لنعرب عن تقديرنا للمجلس السابق برئاسة سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة على قيادتهم الحكيمة للمصرف طيلة الفترة الماضية ورؤيتهم المستقبلية وجهودهم المبذولة التي دعمت نمو الأعمال وقيمة العلامة التجارية للمصرف. وبالنظر إلى المستقبل، فإننا سنواصل جهودنا في التركيز على زيادة نمو أعمالنا إلى جانب إنشاء محفظة عملاء أقوى من خلال توفير مجموعة من المنتجات المالية والخدمات المصرفية المبتكرة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وزيادة فاعلية جودة خدماتنا المصرفية وكفاءة العمل التي ستساهم في تعزيز مكانة المصرف الريادية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مركزنا الرأسمالي القوي والسيولة الممتازة التي يتمتع بها المصرف ستضمن أداءً مربحًا ومستدامًا مما يتيح للمصرف الاستفادة من فرص النمو الجديدة وخلق قيمة مضافة للمساهمين والعملاء”.

وأضاف المهيري “أود أن أنتهز هذه الفرصة لتوجيه خالص الشكر والتقدير إلى مصرف البحرين المركزي ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبورصة البحرين ومساهمينا الكرام وموظفينا الأكفاء على التزامهم المتواصل ودعمهم المستمر وعلى ثقتهم الغالية في المصرف”.