+A
A-

“جميرا رويال سراي” ينظم جولة تعريفية للصحافة

نظمت إدارة فندق جميرا رويال سراي جولة تعريفية للصحافة المحلية والأجنبية بالبحرين بهدف التعرف على طبيعة المكان والخدمات المتميزة التي يقدمها لسكان المملكة.

وصرح مدير عام الفندق نور الدين اليافي بالقول بأن “جميرا رويال سراي” أول فنادق “مجموعة جميرا” في البحرين، ويقع على شاطئ خاص في منطقة السيف الساحلية الجديدة.

وأضاف أن الفندق الجديد يتكون من 174 غرفة تطّل على البحر، وهي تشكيلة فريدة من المنازل الصيفية والأجنحة الملكية والمقصورات الكابانا المحيطة بالمسبح والمطاعم والمقاهي التي تجمع بين الرقي والبساطة.

وأوضح أن “ردهة ذا بالم” المطلة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة تقدم لزوارها أفخر أصناف المعجنات الفرنسية والقهوة العالمية محضرة بأيادي مختصين كولومبيين، في حين يتيح مطعم “الحديقة” بجوار المسبح فرصة الاستمتاع بالعصائر المنعشة وسط أجواء ساحرة بين أشجار الزيتون المحيطة بالمسبح. ويأتي “مطعم وصالة بلاي” بمفهومه القادم من دبي مع مزيد من التفرد على الفندق.

وتابع أن الفندق يضم أيضًا قاعات داخلية وخارجية للاجتماعات قادرة على استيعاب 400 شخص، ومنتجع “ تاليس سبا” من جميرا الذي سيقدم لرواده باقة متميزة من العلاجات في جناحه الخاص. وقال: تم استيحاء تصميم غرف الفندق من التاريخ البحريني العريق في مجال الغوص بحثًا عن اللؤلؤ، ويتجلى ذلك في ألوانها التي تتدرج بين عرق اللؤلؤ والفضي اللامع وتدرجات ألوان المحيط الزرقاء، بينما تتضح اللمسات المستوحاة من البيوت البحرينية التقليدية والملكية بما فيها البيت الملكي البحريني لآل خليفة، في الأثاث والأعمال الزجاجية وغيرها من التفاصيل الزخرفية في جميع أنحاء المنتجع.  وختم اليافي حديثه بالقول: إن التصميم يحفل بالتحف الفنية القادمة من مناطق مختلفة حول العالم، بما فيها الثريات الزجاجية في جميع حمامات الفندق، والمصنوعة يدويًّا في جمهورية التشيك، وخمسة أنواع مختلفة من الرخام الإيطالي، والجدران المزخرفة بأوراق الذهب والفضة على يد أمهر الفنانين الفرنسيين.