+A
A-

كازروني يشكر خالد بن حمد لتهنئته بفوز فريق السلة

عبر زهير كازروني عن بالغ شكره وتقديره إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمناسبة تهنئة سموه إلى نادي المنامة بعد فوزه بلقب مسابقة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للموسم الرياضي 2017/ 2018.

وأعرب كازروني عن بالغ تقديره وامتنانه إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيدا بالجهود والمساعي التي يبذلها سموه من أجل تطوير الرياضة البحرينية والنهوض بها إلى مصاف العالمية، وأن اسم البحرين وصل إلى أعلى المراتب في مختلف المنافسات الرياضية بفضل الاهتمام والدعم المتواصل من سموه.

وأكد كازروني أن الفوز بالكأس الغالية هو شرف كبير لنادي المنامة الرياضي، وستزدان خزينة النادي بأغلى الكؤوس والذي تحقق بفضل أبناء النادي المخلصين وحرصهم وتفانيهم من أجل خدمة الرياضة البحرينية.

واعتبر رئيس مجلس إدارة نادي المنامة زهير كازروني أن ما تقوم به إدارة النادي ومنتسبيه هو من أجل خدمة الرياضة البحرينية، وما عاهدت عليه قيادتنا وحكومتنا الرشيدة في خدمة الحقل الرياضي وهي جزء من مسؤولية النادي نحو هذا الوطن المعطاء.

وأشاد كازروني بالدور البارز لرئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وأخوانه أعضاء مجلس الإدارة وجهودهم التطويرية التي نقلت لعبة كرة السلة البحرينية إلى أعلى المراتب والمستويات بفضل الدعم اللامحدود والتوجيهات المتواصلة من قبل سموه.