+A
A-

كازروني: السلة البحرينية بخير بوجود سمو الشيخ عيسى بن علي

أكد رئيس مجلس إدارة نادي المنامة الرياضي زهير كازروني أن منافسات كرة السلة البحرينية تبوأت مراحل متقدمة ومتطورة بفضل الدعم اللامحدود من جانب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وأنها ستواصل المسيرة بنجاح إلى الأفضل بفضل الرؤية الثاقبة لسموه وبفضل جهود كل أسرة الاتحاد البحريني لكرة السلة.
وأعرب كازروني عن بالغ شكره وتقديره إلى سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بمناسبة تهنئة سموه إلى نادي المنامة بعد فوزه بلقب مسابقة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للموسم الرياضي 2017/ 2018، مشيدا بالجهود والمساعي التي يبذلها سموه من أجل تطوير السلة البحرينية والنهوض بها إلى مصاف العالمية، بفضل الاهتمام والدعم اللامحدود والتوجيهات السديدة مع رسم الإستراتيجيات التي ستضع السلة البحرينية على الخارطة العالمية قريبا.
وأشاد كازروني بالنجاح الكبير للعرس النهائي مع المباراة الختامية على لقب أغلى الكؤوس، مؤكدا أن الجميع عاش أمسية رياضية مميزة وعرس سلاوي رائع مع الحفل الختامي الذي نال استحسان جميع المتابعين سواء الحاضرين للصالة أو من تابع عبر شاشات التلفاز، مؤكدا بأن هذا النجاح الكبير هو ثمرة جهود وعطاء جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني وأسرة كرة السلة البحرينية ومنتسبي جميع الأندية. وأوضح أن الجهود التي يقوم بها الجميع تصب في المصلحة العامة للعبة والارتقا بها نحو القمة.
وأعرب كازورني عن بالغ شكره وامتنانه إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء على الدعم الكبير واللامحدود للرياضة البحرينية، وكانت توجيهاته السديدة الأخيرة بمضاعفة مكافآت الفوز ما هي إلا تأكيد على حرص سموه الكريم في دعم لعبة كرة السلة ودعم توجيهات وإستراتيجيات الاتحاد التطويرية؛ من أجل الرياضة بمملكة البحرين.