+A
A-

إطلاق يارس 2018 الجديدة بإطلالة مبتكرة

كعادتها في إرساء معايير التميز في قطاع سيارات السيدان، أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، عن إطلاقها تويوتا يارس الجديدة والمثيرة بإطلالتها العصرية المبتكرة.

تقدم تويوتا من خلال هذا الطراز مفهوما جديدا لموديل يارس يجمع ما بين التصميم الفريد وأعلى مستويات الراحة، إلى جانب مزايا الجودة والقدرة العالية على التحمل.

وتعليقا على ذلك، قال تاكاتومو سوزوكي، وهو كبير مهندسي سيارة تويوتا يارس الجديدة: “إن فريق مهندسي تويوتا قام بتصميم يارس الجديدة استنادا إلى مفهوم “استكشاف القيمة الجديدة”، والذي يهدف بشكل أساس إلى تطوير سيارة تتخطى توقعات الأشخاص الشغوفين بمواكبة الابتكارات الجديدة وأحدث التوجهات العالمية، فضلا عن منحهم شعورا بالفخر لامتلاكها. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم النسخة الجديدة من سيارة تويوتا يارس عالية الأداء تجربة قيادة ممتعة وشيقة، مع الحفاظ في الوقت ذاته على مستوى استثنائي من الكفاءة في استهلاك الوقود.

بدوره، علق المدير الأول لتسويق تويوتا في شركة إبراهيم خليل كانو، أيمن شحادة على هذه المناسبة، قائلاً: “لطالما كانت يارس من السيارات المفضلة في مملكة البحرين؛ نظرا لاعتماديتها وتصميمها الديناميكي الأنيق. وتطل سيارة يارس الجديدة بتصميم أكثر أناقة ومقصورة داخلية رحبة كما تزخر بالعديد من تجهيزات السلامة المتطورة، لتُرسي بذلك معايير جديدة لسيارات السيدان المدمجة. وباعتمادها طرازا أكثر حيوية لهذا العام وتركيزها على مزايا السلامة والكفاءة في استهلاك الوقود، فإننا نعتقد بأن يارس سيدان الجديدة ستحظى بثقة وإعجاب عملائنا”.