+A
A-

هل يحسمها باربار أم يؤجلها الدير؟

تتجه الأنظار مساء اليوم (الثلاثاء) نحو صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد؛ لمتابعة ثاني مواجهات المربع الذهبي لدوري أندية الدرجة الاولى حينما يواجه باربار نظيره الدير في تمام الساعة 7 مساءً.

وكان باربار قد نجح في كسب الجولة الأولى التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي، وهو يحتاج لتجديد الفوز اليوم لبلوغ المباراة النهائية، والدير إذا ما أراد التمسك بأمل المنافسة، عليه الفوز اليوم وتأجيل الحسم للقاء فاصل.

ومن المؤمل أن تشهد مدرجات الصالة حضورا جماهيريا غفيرا من قِبل أنصار وعشاق الفريقين.

الدير وباربار

لقاء من المؤكد أن يكون نديًا وقويًا كما كان عليه في اللقاء السابق، باربار سيدخل اللقاء بدافع كبير لتحقيق الفوز الثاني على التوالي وإنهاء الأمور لصالحه، لكنه سيصطدم برغبة واندفاع الدير الطامح لتعويض خسارته السابقة وإعادة الأمور لنصابها.

وعطفا على اللقاء السابق، الدير قدم مستوى كبيرا للغاية وكان قريبا من تحقيق المفاجأة لولا الثواني الأخيرة التي تمكن فيها باربار المتذبذب فنيًا من قلب الأمور لصالحه وبخطأ تحكيمي حقق الفوز.

مدرب البنفسج سيدعلي الفلاحي ومدرب البرتقالي محمد المراغي يدركان أهمية مباراة اليوم والتي تعتبر مفترق طرق، ومن المؤمل أن يلعبا دورا في تجهيز لاعبيهم ذهنيا وبدنيا وفنيا أيضًا، ومعالجة الأخطاء التي وقعوا فيها. الأوراق مكشوفة لكليهما، الدير يعتمد بدرجة كبيرة على الأخوين محمد وحسن أبناء مدن ومحمد ميرزا في التصويب الخلفي وبجانبهم ومحمد سرحان والجناحين محمد عبدالهادي وعلي زهير ومحمد عبدالله في الدائرة وأسماء صغيرة أخرى، أما باربار فلدية أسلحة عدة يعتمد عليها بحسب ظروف اللقاء، أمثال الأخوة جعفر وعلي ومحمود أبناء عبدالقادر وبجانبهم محمد حبيب والأخوين محمد وأحمد المقابي وعملاق الدائرة جعفر عباس وأسماء أخرى. فهل يحسمها باربار ويقطع التذكرة الاولى لنهائي الدوري أم يؤجلها الدير لفاصلة؟