+A
A-

“البحرين الإسلامي” يدشن الموقع والتطبيق الإلكتروني

أطلق بنك البحرين الإسلامي، رسميا الموقع والتطبيق الإلكتروني للخدمات المصرفية الإلكترونية “الإسلامي الإلكتروني” لزبائن البنك من الشركات، والذي يعتبر الأول من نوعه في البحرين، ضمن فعاليات قمة المدفوعات الإلكترونية “ePay Summit” التي يرعاها البنك ماسيًا والمنعقدة في الفترة من 27 إلى 28 مارس 2018 في فندق الريتز كارلتون.

ويتميز التطبيق الإلكتروني للأجهزة الذكية للبنك بسهولة استخدامه باللغتين العربية والإنجليزية، كما أنه مصمم بطريقة تضمن للمستخدم إمكان التحكم في مستوى خصوصية الحساب وكيفية إجراء المعاملات. ويقوم كذلك بحماية بيانات الزبائن عبر توفير ميزات أمنية إضافية من ضمنها إشعارات الوقت الحقيقي والتحقق من بصمات الأصابع وغيرها الكثير.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك حسان جرار “يأتي إطلاق الموقع والتطبيق الإلكتروني للخدمات المصرفية الإلكترونية للشركات ضمن استراتيجية عمل البنك الهادفة إلى رقمنة العمليات ومواكبة أحدث التقنيات المتبعة في هذ المجال. ويلتزم البنك بتقديم خدمات مبتكرة وتوفير حلول رقمية من شأنها أن تُسهل من عملية إجراء المعاملات المصرفية لزبائنه”.

من جانبه، قال المدير العام للخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية بالبنك وسام باقر “يلتزم بنك البحرين الإسلامي بتوفير أحدث الحلول الرقمية لزبائنه، إذ يتميز التطبيق الإلكتروني الجديد بتقديمه للعديد من المميزات الحصرية للزبائن من الشركات على صعيد البحرين، علاوة على توفيره لأحدث التقنيات الأمنية التي من شأنها أن توفر أعلى مستوى من الخصوصية”.