+A
A-

“فورسيزونز” يطلق فعاليات مميزة بالتزامن مع الفورمولا 1

مع انطلاق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 للعام 2018 في الشهر المقبل، يمكن لزوار مملكة البحرين الاستمتاع بهذا الحدث في فندق فورسيزونز خليج البحرين، ليعيشوا أجواء السباق في عطلة نهاية الأسبوع بصحبة الشيف العالمي وولفغانغ باك.

وتأتي الزيارة القادمة للشيف العالمي للإعلان عن موسم جديد من تجارب الطهي المميزة في الفندق وبالتزامن مع انطلاق جائزة البحرين الكبرى؛ حتى يتسنى لضيوف الفندق الجمع بين شغفهم بمشاهدة سباق السيارات وحبهم العميق لتناول أشهى المأكولات.  وبهذه المناسبة، قال المدير العام لفندق فورسيزونز خليج البحرين ريتشارد راب: “يسرنا استقبال ضيوفنا من عشاق الفورمولا 1 القادمين من جميع أنحاء العالم لحضور إحدى أكبر الفعاليات الرياضية المرتقبة هذا العام. ومن خلال تقديمه مزيجا رائعا بين التصميم الأنيق والمرافق الفاخرة وتجربة مخصصة للضيوف، يعيد فندق فورسيزونز خليج البحرين تعريف مملكة البحرين كوجهة عالمية للضيافة، وتوفر مكانا مثاليا لحضور السباق واستكشاف المعالم السياحية في أنحاء المملكة. وتأتي زيارة الشيف العالمي وولفغانغ باك إلى الفندق لتمنح الضيوف أجواء لا مثيل لها تجعل من عطلة نهاية الأسبوع ذكرى لا تُنسى”.

ويستعد الشيف العالمي الحائز على نجمة ميشلان ومالك المطعم ليأخذ الضيوف في تجربة ساحرة لتناول المأكولات في برانش يوم الجمعة في مطعم “كت” للشيف وولفغانغ باك بفندق فورسيزونز خليج البحرين. ويتيح البرانش للذواقة فرصة لقاء الشيف الأسطورة.

وتزداد الأجواء جمالاً مع اقتراب موعد السباق في مساء يوم الجمعة مع حفلة الفورمولا 1 في بركة آزور. تُقام هذه الحفلة ضمن الأجواء الساحرة لبركة آزور، ويعيش الضيوف أمسيةً حالمة تملؤها البهجة والفعاليات الترفيهية الحيّة التي تضم عرض فرقة “باريس هاوس أديكت” إلى جانب عروض مميزة للراقصين الموهوبين. كما يستمتع الضيوف بتناول الوجبات الخفيفة طوال الحفل إلى جانب تشكيلة من المشروبات الفاخرة.