+A
A-

ديار المحرق راعيًا لـ “مراعي 2018”

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن رعايتها لمعرض البحرين للإنتاج الحيواني “مراعي 2018”، الذي يقام تحت رعاية عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ويعد المعرض ركنًا تجاريًا مخصصًا للعارضين من داخل وخارج مملكة البحرين في مجال الإنتاج الحيواني، كما يضم مزيجًا فريدًا من الأنشطة التعليمية والترفيهية إلى جانب عروض الحيوانات.  ويقام “مراعي” بنسخته الرابعة في قرية البحرين العالمية لسباقات القدرة، في الفترة ما بين 28 و31 مارس المقبل، وسيكون متاحًا للجمهور من الساعة 11 صباحًا وحتى 9 مساءً.

وفي حديثه بهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر قائلًا “إنه لمن دواعي سرورنا أن نحظى بفرصة رعاية معرض مراعي 2018، الذي يعد حدثًا مميزًا ومهمًا في تنمية ودعم الإنتاج الزراعي والحيواني في المملكة. يسلط المعرض الضوء على الجهود الساعية لتحقيق الاكتفاء الذاتي التي تعتمدها المملكة في مجال الزراعة وتربية الماشية، وانطلق كجزء لا يتجزأ من الرؤية الملكية السامية بمملكة البحرين”.

وأعرب عن خالص شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك على رعايته السامية للمعرض، وتوجيهاته الرامية للمضي قدمًا في تعزيز هذا القطاع، مع ما يقدمه المعرض من عروض وفعاليات مميزة، متوقعا أن يحظى معرض البحرين للإنتاج الحيواني خلال نسخته الحالية، بحضور واسع للزوار والمشاركين أكثر من أي وقت مضى. وختم بالقول “يسعدنا جدًا دعوة الجميع للاستمتاع بالأنشطة والفعاليات العديدة التي ستمنح الزوار الكرام أمتع الأوقات خلال وجودهم بالمعرض”.