+A
A-

“كريدي مكس” و“البحرين والكويت” يطلقان “MaxWallet” الإلكترونية

أعلنت شركة كريدي مكس وبنك البحرين والكويت عن تعاونهما لإطلاق مبادرة المحفظة الرقمية المشتركة MaxWallet التي ستقدم أحدث الخدمات الإلكترونية، وآخر حلول الدفع الآمن تماشيًا مع التطور التكنولوجي. وتأتي هذه المبادرة من ضمن رؤية مجموعة بنك البحرين والكويت لتقديم أفضل التجارب التي تتجاوز توقعات عملائها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس يوسف علي ميرزا “نسعى دومًا لتوسيع نطاق عروضنا وتقديم المزيد من القيمة المضافة إلى خدماتنا، بالإضافة إلى دعم رؤيتنا الهادفة لمواكبة التطور التكنولوجي والتحول التقني الرقمي في السوق المحلي. ومن هذا المنطلق، فإن من شأن مبادرتنا المشتركة مع بنك البحرين والكويت، أن تعزّز من مكانتنا كقادة في مجال التكنولوجيا”.

ومن جانبه، قال مساعد المدير العام بقسم الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت، عادل سالم “يمتلك بنك البحرين والكويت باعًا طويلة وخبرة عريقة في تقديم تجارب مصرفية وخدمة عملاء استثنائية. واستكمالاً لمسيرتنا الحافلة بالعديد من الانجازات المبتكرة، آثرنا أن نقوم بطرح أحدث المنتجات المصرفية الفريدة التي تتماشى مع التطور التكنولوجي، حيث من شأن هذه المبادرة المشتركة أن تمنح عملاء كلٍ من البنك وكريدي مكس تجربة سهلة وميسرة عند اختيارهم لخدماتنا ومنتجاتنا المصرفية مما يتماشى مع جهودنا المستمرة لتلبية رغباتهم وتجاوز توقعاتهم دومًا”.

يذكر أنه بالإضافة إلى إطلاق مبادرة المحفظة الإلكترونية المشتركة MaxWallet””، فإن بنك البحرين والكويت قام مؤخرًا بتقديم خدمة نظام التحويلات المالية الإلكتروني عبر أجهزة الصراف الآلي للبنك، كما كان البنك أيضًا في طليعة مصارف المملكة في طرح أول جهاز صراف آلي تفاعلي ITM في مجمع مدينة عيسى المالي، وخدمة BBK Queue، التطبيق المبتكر الذي يتم تحميله على أجهزة الهواتف الذكية.