+A
A-

“الشمالية” تجسد مبادرة وزير الداخلية

أكد محافظ الشمالية أن مبادرة الانتماء الوطني التي أطلقها وزير الداخلية تعكس في مضمونها المعنى الحقيقي للشراكة المجتمعية بربط مؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات الدولة لإيجاد سبل الارتقاء بالمجتمع والوطن.

وخلال تكريمه لعدد من أعضاء مجالس الآباء في مدارس المحافظة الشمالية الذين شاركوا في حفل الشراكة المجتمعية الذي اقامته المحافظة أخيرا بمدرسة مدينة حمد الثانوية للبنات، أكد المحافظ أن مثل هذ المبادرات والبرامج التي تنفذها المحافظة تعزز من الانتماء الوطني وتعمل على نشر مفهوم الشراكة المجتمعية بمختلف أشكالها وتزيد من أواصر اللحمة الوطنية في المجتمع.

وأشاد بدور وزارة التربية والتعليم ومجالس الآباء في المدارس لما يقومون به للتأكيد على الانتماء والولاء الوطني لدى الطلبة في جميع المراحل الدراسية؛ بصفتهم نواة وامل المستقبل لمملكة البحرين.

من جانبهم، أكد المكرمون شكرهم للمحافظ لمبادرته الطيبة في تكريمهم، مؤكدين أن ذلك يمنحهم الدافع للمزيد من العطاء واعترافًا بدور مجالس أولياء الأمور، وأنهم حريصون على المشاركة في إنجاح فعاليات “الشمالية” المختلفة والمبادرة التي أطلقها وزير الداخلية وإعلانه لجائزة سنوية لأفضل عمل يعزز الولاء ويرسخ قيم المواطنة وهو ما يبعث على ترسيخ الهوية الوطنية.