+A
A-

جلالة الملك يتسلم رسالة خطية من أمير الكويت

تسلم عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من أخيه أمير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، تتعلق بالعلاقات الثنائية التاريخية القائمة بين البلدين الشقيقين، ومشاعر سموه الطيبة وأسرة آل صباح والشعب الكويتي الشقيق تجاه بلدهم وأشقائهم في مملكة البحرين، إضافة إلى آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وسلم الرسالة إلى جلالة الملك نائب وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح خلال استقبال جلالته له اليوم في قصر الصافرية.

ورحب جلالة العاهل بنائب وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي، وكلفه بنقل تحياته الخالصة لأخيه صاحب السمو أمير دولة الكويت وتمنياته للشعب الكويتي الشقيق بالمزيد من النماء والازدهار، كما نقل الشيخ محمد العبدالله إلى جلالته تحيات وتقدير أخيه صاحب السمو أمير دولة الكويت، وتمنياته الطيبة لشعب مملكة البحرين بدوام الرخاء والتطور.

وأعرب جلالة الملك عن تقديره للدور الكبير الذي يضطلع به صاحب السمو أمير دولة الكويت الشقيقة في ترسيخ العلاقات البحرينية الكويتية الوثيقة والتاريخية ودور سمو أمير دولة الكويت في خدمة القضايا الأمة العربية والاسلامية والقضايا الإنسانية، مشيدا جلالته بالروابط الأخوية الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة، وما يشهده التعاون الثنائي من تطور مستمر يخدم المصالح والأهداف المشتركة.

وكان نائب وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح قد وصل إلى البلاد، وكان في استقبال سموه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وعميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح.