+A
A-
الخميس 01 مارس 2018
محمد بن مبارك يشيد بإنجازات “جودة التعليم”
استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة وزير المواصلات والاتصالات نائب رئيس مجلس إدارة هيئة جودة التعليم والتدريب كمال أحمد، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة والرئيس التنفيذي للهيئة. ورحّب سموه بالحضور معربًا عن تقديره لما يقوم مجلس إدارة الهيئة من جهود للارتقاء بمستوى التعليم والتدريب، وذلك ضمن مبادراته والتي من بينها هيئة جودة التعليم والتدريب، مشيدًا سموه بما حققته الهيئة من نتائج على مدى العشر سنوات على تأسيسها. من جانبهم، أعرب نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة والحضور عن شكرهم لاستقبال سموه لهم، وتقديرهم لما تلقاه الهيئة من دعم ومتابعة وتوجيه من سموه مما أسهم في رفع أداء الهيئة وقيامها بمسؤولياتها والنتائج التي حققتها على الصعيدين المحلي والخارجي.
