+A
A-

النبيه صالح بطلا لكأس الدرجة الثانية للكرة الطائرة

توج نادي النبيه صالح بلقب مسابقة كأس الدرجة الثانية للكرة الطائرة بعدما حقق فوزاً صعبا على منافسه عالي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء أمس الاثنين على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية ليظفر النبيه صالح بأول ألقاب أندية الدرجة الثانية لهذا الموسم 2017/2018.

وانتهت الأشواط الخمسة كالتالي 25/17، 22/25، 25/19، 23/25، 15/13 وأدار المواجهة طاقم الحكام الدولي المكون من الحكم الأول خالد الشوملي والحكم الثاني سيد جعفر حسين.

واتسمت المباراة بالإثارة والندية على امتداد أشواطها الخمسة في ظل رغبة الفريقين في الظفر بلقب الكأس، حيث يشكل الفوز دفعة معنوية كبيرة لنادي النبيه صالح الطامح إلى الفوز بدوري الدرجة الثانية والعودة إلى دوري الدرجة الأولى، أما عالي فإنه يتطلع للتعويض في المربع الذهبي لمسابقة الدوري ليحقق هو الآخر هدف الصعود لدوري الأضواء.

وبعد نهاية المباراة قام عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة محمد الذوادي بتتويج النبيه صالح بكأس البطولة ومنحه الميداليات الذهبية، بحضور عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات حسين حماد.

يذكر أن أربعة فرق تأهلت للمربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى وهي النبيه صالح وعالي والشباب والدير، وستنطلق منافسات المربع الذهبي في الرابع من شهر مارس المقبل عندما يلتقي النبيه صالح والشباب وعالي امام الدير.