+A
A-

جلالة الملك: تعاون شبابي وثقافي وتنسيق مشترك مع الإمارات

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس بقصر الصخير، وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة نورة بنت محمد الكعبي، ووزيرة الشباب بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة شما بنت سهيل المزروعي، بمناسبة زيارتهما للبلاد للمشاركة في حفل توزيع الجوائز على الفائزين بجائزة الملك حمد لتمكين الشباب لتحقيق اهداف التنمية المستدامة.

وقد نقلتا الى جلالة الملك تحيات كل من أخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأخيه نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأخيه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنيات سموهم لجلالته موفور الصحة والعافية و لمملكة البحرين مزيدا من التقدم والتطور والرخاء في ظل قياده جلالته الحكيمة.

وخلال اللقاء أكد جلالة الملك عمق ومتانة العلاقات الاخوية التاريخية الوثيقة والمتميزة التي تربط مملكة البحرين وشقيقتها دولة الإمارات العربية المتحدة وبما يشهده التعاون الثنائي المشترك من تطور وتقدم على كافة المستويات، بالأخص في المجالات الشبابية والثقافية، معربا جلالته عن اعتزازه بالروابط الأخوية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، والتي تشهد نماء وتطورا مستمرا.

وشكرهما جلالته على هذه المشاركة في هذا الحفل، مؤكدا التعاون الشبابي والثقافي والتنسيق المشترك بين البلدين بما يضمن تحقيق المصالح والأهداف المشتركة.

وقد أعربت كل من نورة بنت محمد الكعبي، وشما بنت سهيل المزروعي عن شكرهما الجزيل وتقديرهما البالغ لجلالة الملك على حرص جلالته الدائم على دعم وتعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين، في ظل ما يربطهما من علاقات اخوية متميزة، مشيدتين بالتعاون القائم بين البلدين الشقيقين في المجالين الثقافي والشبابي.