+A
A-

أندية “التوستماسترز” تطلق مسابقتها السنوية

أكدت مدير المنطقة 7 التوتستماسترز عائشة السبيعي أهمية المسابقات السنوية التي ينتظرها جميع أعضاء التوستماسترز العالمية خلال أول 6 أشهر من السنة التوستماسترية.

وقالت السبيعي في تصريح لـ “البلاد” إنه “ينتظر خلالها التواصل والتي تؤهل الفائز بمسابقة القسم التابع له لتمثيل مملكة البحرين هذا العام في (ديتاك 2018) والمزمع اقامته في دولة الكويت خلال شهر مايو المقبل”.

جاء ذلك على هامش محور “سمو” الذي أقامة المنطقة 7 القسم A القطاع 20 مسابقتها السنوية مساء يوم أمس الأول، حيث تضمت المسابقات عدة أندية وهي: نادي تميز للمناظرات، ونادي الوطن توستماسترز، ونادي سنابس توستماسترز باللغة العربية، ونادي PBB، نادي اكتشف الإسلام، نادي تميز، ونادي سنابس باللغة الإنجليزية.

وتألقت الكلمات على منصة “سمو” منذ انطلاقها عند 9 صباحًا وختامها عند 7 مساءً، حيث حصدت الجوائز الذهبية في مسابقات الخطب العربية لنادي تميز توستماسترز للمناظرات في الخطب العربية وخطب الارتجال والخطب الفكاهية.

في حين ذهبت خطب التقويم بالذهب لنادي سنابس توستماسترز، أما اللغة الإنجليزية فكان نصيب الذهب في الخطب العالمية والفكاهية والتقويم  لنادي سنابس وذهبية الارتجال لنادي تميز توستماسترز للمناظرات.