+A
A-

القيادة تهنئ نادي النجمة بالإنجاز الرياضي الكبير

بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس مجلس إدارة نادي النجمة عيسى حسن القطان، وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري لكرة القدم، ولاعبي الفريق، بمناسبة فوز فريق النجمة ببطولة كأس جلالة الملك للموسم الحالي 2017- 2018، وذلك خلال المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس الخميس بين فريقي النجمة والمحرق على الاستاد الوطني، حيث فاز فريق نادي النجمة بركلات الترجيح.

وأشاد جلالة الملك بالإنجاز الرياضي الكبير، الذي حققه نادي النجمة في هذه البطولة، متمنيا له المزيد من الانجازات في المحافل الرياضية، كما أشاد جلالته بالروح الرياضية العالية التي سادت بين الفريقين، والتي كان لها أطيب الأثر في إنجاح المباراة النهائية والبطولة بشكل عام.

كما بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس مجلس إدارة نادي النجمة عيسى حسن القطان، وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري لكرة القدم، ولاعبي الفريق، بمناسبة فوز فريق النجمة.

وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في برقيته عن خالص تهانيه وتقديره بالمستوى الكبير الذي اتسمت به المباراة النهائية، التي جمعت بين ناديي المحرق والنجمة، مشيداً سموه بالاستعداد الفني والإداري الذي بذله نادي النجمة من أجل تحقيق الفوز بهذه المسابقة، التي تضاف لإنجازاته على صعيد كرة القدم البحرينية، متمنياً سموه لنادي النجمة كل التوفيق والنجاح في مشاركاته المقبلة.

وبعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس مجلس إدارة نادي النجمة عيسى حسن القطان، وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري لكرة القدم، ولاعبي الفريق، بمناسبة الفوز ببطولة كأس جلالة الملك.

وأشاد سموه بالمستوى الذي برز به فريق نادي النجمة، والذي استحق به حمل أغلى الكؤوس كأس جلالة الملك، مشيدا سموه بما شهدته المباراة النهائية التي جمعت بين الناديين في منافسة قوية أكدت على المستوى الكبير للفريقين، متمنيا سموه لنادي النجمة المزيد من التوفيق والنجاح.