+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: حريصون على دعم البرامج والأنشطة الخيرية

رعى محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة حفل الزواج الجماعي بحضور رئيس مجلس الأوقاف السنية الشيخ راشد بن محمد الهاجري؛ في صالة شيخان الفارسي، الذي أقيم لعدد من شباب المحافظة الجنوبية.

وأكد سمو محافظ الجنوبية حرص واهتمام المحافظة على دعم ورعاية مثل تلك الأعمال الخيرية العائدة بالنفع والخير على المجتمع بمختلف فئاته بمبادرات مشتركة تصب في مصلحة المواطنين.

وأشار سموه إلى الأهمية التي يشكلها الشباب في بناء نهضة ومستقبل الوطن وإلى ضرورة العمل على تلبية الرغبات وإزالة التحديات التي تواجه مستقبلهم من خلال وضع الخطط والبرامج المتنوعة المستدامة بالتنسيق مع الجهات المختصة لتوفير كل مقومات النجاح والتقدم للمراحل التي يمر بها الشباب ليكون خير من يمثل أهله ووطنه.

وهنأ سمو محافظ الجنوبية الشباب المقبلين على الزواج من أبناء المحافظة الجنوبية، متمنيًا لهم حياة أسرية كريمة ملؤها المحبة والبر والتقوى والعمل الصالح، مشيرًا سموه إلى ما يمثله الزواج الجماعي من أبهى صور التلاحم والتكافل بين المجتمع وما يشكله من تحصين وجانب معزز في قوة المجتمع ورفعته.

كما أشاد سمو محافظ الجنوبية بالجهود التي بذلتها إدارة الأوقاف السنية في تنظيم هذا الحفل، مؤكدًا أهمية مثل هذه الأعمال الخيرية في زيادة الترابط الأسري وتأكيد المسؤولية المجتمعية وما تؤثره من مساع مخلصة في دعم المقبلين على الزواج وتعزيز التواصل والتقارب بين شرائح مجتمع المحافظة كافة.

من جانبه، عبر رئيس مجلس الأوقاف السنية عن شكره وتقديره لتفضل ورعاية سمو محافظ الجنوبية حفل الزواج الجماعي، مشيدًا بالدور والجهود التي تقوم بها المحافظة من تواصل مع جميع الفئات العمرية بالمجتمع لتقديم أفضل المبادرات الخيرية من أنشطة وبرامج تساهم في نشر العمل الخيري العائد بالنفع والفائدة على المواطنين.