+A
A-

فوز عريض لمواهب “الشباب والرياضة” السلاوي على مقديشيو الصومالي

افتتح فريق مواهب وزارة شئون الشباب والرياضة لكرة السلة مشواره في دورة ألعاب الأندية العربية للسيدات التي تحتضنها إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة حتى 13 فبراير الجاري بفوز عريض على نادي مقديشيو الصومالي بنتيجة 76/58 في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء امس على الصالة الرياضية بنادي سيدات الشارقة.

واسفرت باقي نتائج مباريات اليوم الثاني من مسابقة كرة السلة عن فوز نادي شباب الفحيص الأردني على نادي الشارقة 70/66، وفاز نادي جدة يونايتد السعودي على نادي الفتاة الرياضي الكويتي 82/55.

وبالعودة إلى مباراتنا فقد قدمت لاعباتنا عرضا جماعياً رائعاً ختمنه بانتصار ثمين سيمنحهن دفعة قوية لاستكمال باقي المشوار والمنافسة بقوة لاعتلاء منصة التتويج.

وفاز فريق المواهب في الربع الأول 21/14 قبل أن يفوز بالربع الثاني 30/24، وفاز بالربع الثالث 54/41، ليختم الربع الأخير بالفوز 76/58.

وسجلت المحترفتان الأمريكيتان “brandie rene”، “tabytha donne” النصيب الأكبر من النقاط في المواجهة لتشكلا اضافة فنية كبيرة للفريق في الناحية الهجومية.

وتخوض فتياتنا اليوم ثاني مواجهاتهن عندما يلتقين فريق نادي جدة يونايتد السعودي الساعة الثامنة مساء (السابعة مساء بتوقيت مملكة البحرين) سعيا وراء تحقيق الانتصار الثاني بقيادة المدرب الوطني فاضل ميلاد، كما تقام اليوم مواجهتين بين سبورتينج مصر وشباب الفحيص الأردني الساعة الرابعة عصرا، وفريق مقديشيو الصومالي ونادي الشارقة الرياضي الساعة السادسة مساء.

وعقب انتهاء المواجهة أكدت لاعبة فريق المواهب حصة أحمد ابراهيم عن سعادته الكبيرة بتحقيق هذا الفوز في أول مباراة، موضحة بأن الفريق مازال بجعبته المزيد من المستوى والأداء ليقدمه في باقي المباريات حيث أن اللاعبات لديهن مستوى افضل ولأن المباراة هي الأولى وافتتاحية فإنهن تأثرن بذلك خصوصا وأنهن لم يخضن أي مباراة منذ اربعة ايام.

وأضافت “ بشكل عام قدمنا أداء جيد، فالفريق الصومالي لم يكن بالخصم السهل على الإطلاق خصوصا في الربع الأول والثاني، لأنه سبق وأن لعب في اليوم الأول وخاض حساسية المباريات، ولكننا استطعنا الدخول في أجواء المباراة لاحقا وسيطرنا على الأداء وأنهينا المواجهة لصالحنا”.

وأوضحت أن الفريق ينظر لكل مباراة على حدة، وأنهن سيدخلن المواجهات القادمة بشعار الفوز ولا بديل عنه من أجل نشريف كرة السلة البحرينية وتحقيق مركز متقدم والسعي بكل ما أوتين من قوة لاعتلاء منصة التتويج.