+A
A-

الكوهجي: قوة الدفاع ستظل الدرع المنيع في وجه أي طامع

أكد النائب عيسى الكوهجي أن “قوة دفاع البحرين مصدر للأمن والأمان في مملكة البحرين، ودعامة مهمة من دعامات التنمية بفضل الرعاية والاهتمام الدائمين والكبيرين اللذين تحظى بهما من القيادة السياسية، وما تحققه هذه المؤسسة بقيادة القائد العام المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة من إنجازات وما يتمتع به منسوبوها من إخلاص وتفان في أداء عملهم.

وقال إن لقوة دفاع البحرين مكانة عزيزة في قلوب المواطنين ترسخت في ظل ما تقوم به من دور وطني بالدفاع عن حياض الوطن واستقلاله وأمنه وحماية أراضيه وتوفير السبل والإمكانات كافة التي تمكن أبناءها من الاضطلاع بهذه المهام الجسيمة، وهو ما حققوه ونجحوا فيه باقتدار.

وأضاف “نشعر جميعا بالفخر والاعتزاز لما يتميز به منتسبو مؤسسة قوة الدفاع من انضباط وما يتمتعون به من بسالة وقدرة على تنفيذ كل المهام الواقعة على عاتقهم، تؤكد ما وصلت إليه هذه المؤسسة من جهوزية قتالية وكفاءة عسكرية وتعكس التخطيط السليم والجهد الكبير والمتواصل على امتداد سنين”.

وقال الكوهجي “إن مؤسسة قوة الدفاع ستظل الدرع المنيع في وجه أي طامع، وستبقى امتدادا لجيوش أشقائها من دول الخليج العربي وسندًا لها، ونموذجا يحتذى به في بناء الجيوش المتطورة تسليحا وتدريبا وجهوزية”.