+A
A-

منح جواهري لقب الرئيس التنفيذّي للعام 2018

في إنجاز جديد يُضاف إلى إنجازاته الشخصيّة والمهنيّة، أعلنت مجلة “السلامة والصحّة العالمية” التي يصدرها المجلس الوطني للسلامة بالولايات المتحدة الأميركية منح رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري، لقب الرئيس التنفيذّي للعام 2018 في مجال السلامة.

جاء ذلك في رسالة بعثتها الرئيس التنفيذي للمجلس الوطني الأميركي للسلامة ديبورا هيرسمان، إلى جواهري، وأعربت فيها عن تهنئتها لسعادته بهذا الإختيار الجدير، مشيرة له بأن المجلس يشيد كثيراً بالإلتزام الذي يبديه لقضايا السلامة، ونجاحه الكبير في خلق بيئة آمنة لموظفي شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات.

وأضافت هيرسمان موجهة كلماتها إلى جواهري: تمّ اختياركم ضمن قياديين قليلين جداً تم إستعراض تجاربهم المتميّزة في عدد المجلة الصادر في 27 يناير الجاري، ممتدحة ما قام بتقديمه وتكريسه كنهج في الشركة وذلك إلى الدرجة التي استقطب فيها جواهري وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات الكثير من الجوائز العالميّة الرفيعة والمرموقة في مجال السلامة المهنيّة والأمن والصحّة.   

وفي تعليق له بهذه المناسبّة، أعرب جواهري عن سعادته الكبيرة وإعتزازه لإختياره من قِبل هذه المجلّة المرموقة لمنحه لقب الرئيس التنفيذي لعام 2018، وقال أن الفضل في ذلك يرجع للقيادّة الرشيدّة التي حرصت على تقديم كل أشكال الدعم والمساندة للشركة وإدارتها، وكذلك فريق العمل الذي يبدي على الدوام حرصاً كبيراً على تطبيق الإستراتيجيات التي تضعها إدارة الشركة فيما يتعلق بالسلامة، إيماناً من الجميع بأهمية هذه المبادئ سواء في داخل بيئة العمل أو خارجه.

وأضاف، أدركت الشركة ومنذ البدايّة أن نجاح العمل والتفوّق في الأداء إنما يبدأ من خلال الالتزام السليم بإدارة السلامة والصحة والبيئة. وأشار إلى إنجازات الشركة الكبيرة في هذا المجال ومنها على سبيل المثال لا الحصر تحقيقها لساعات عمل قياسيّة دون وقوع حوادث مضيعة للوقت.