+A
A-

خالد بن عبدالله شاكرًا جلالة العاهل: الثقة الملكية دافع لمزيد من العمل

أعرب الشيخ خالد بن عبدالله بن علي آل خليفة عن شكره وتقديره لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة؛ بمناسبة الثقة الملكية السامية بتعيينه سفيرا في ديوان عام وزارة الخارجية.

واكد أن الثقة الملكية الغالية تشكل دافعا لمزيد من العمل والعطاء في سبيل رفعة ونهضة الوطن الغالي، وبذل الجهود كافة التي تساهم في إعلاء شأن مملكة البحرين وإبراز الصورة المشرقة عن مسيرتها المباركة والإنجازات التي حققتها في مختلف المجالات في ظل الرؤية السديدة لصاحب الجلالة الملك والتي جعلت من البحرين مركزا مهمًا في مختلف الميادين.

وأشار الشيخ خالد بن عبدالله بن علي آل خليفة إلى أن دعم وثقة جلالة الملك تدفعه إلى بذل كل الجهد للاضطلاع بهذه المسؤولية الوطنية بما يقتضيه الواجب، وبما يسهم في تحقيق وزارة الخارجية لرسالتها الرامية إلى بناء علاقات تحافظ على مصالح المملكة وتنمية علاقات المملكة الخارجية وحماية مصالح المواطنين تأكيدًا لنهج ورؤية جلالة الملك في الارتقاء بالنهج الدبلوماسي البحريني. وأعرب الشيخ خالد بن عبدالله بن علي آل خليفة عن تطلعاته وأمنياته بأن يكون عند حسن ظن جلالة الملك والقيادة في أداء هذه المهمة الوطنية الموكلة إليه على الوجه الأكمل؛ خدمة لمملكة البحرين وشعبها الكريم.