+A
A-

خالد بن عبدالله يشيد بإنجازات جامعة الخليج العربي

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بالجهود التي تبذلها إدارة جامعة الخليج العربي، وبالإنجازات المشرفة التي حققتها الجامعة عبر تحقيقها مراكز متقدمة على مستوى جامعات مملكة البحرين والمستوين الإقليمي والعربي.

وعبر نائب رئيس مجلس الوزراء في خطاب أرسله لرئيس الجامعة بالتزامن مع صدور العدد الجديد من مجلة “درة الخليج” عن تقديره لكل ما تقوم به الجامعة للمساهمة في تطوير القطاع الصحي والأكاديمي في البحرين، وهو ما أهلها لتبوء المركز الأول للسنة الرابعة على التوالي كأفضل جامعة في المملكة في تصنيف QS العالمي لأفضل الجامعات للعام 2017.

وفي السياق ذاته، قدّر وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي جهود الجامعة الطبية في رصد باقة متنوعة من التقارير والمقالات العلمية والأخبار والمقابلات والمتابعات حول الفعاليات التي تقدمها في “درة الخليج”، وبالمثل أشاد وزير التعليم السعودي أحمد العيسى بجهود جميع العالمين بالجامعة التي ساهمت في حصولها على مراتب متقدمة على مستوى دول التعاون وعلى مستوى الجامعات العربية.

إلى ذلك، قالت وزيرة التعليم العالي بسلطنة عمان راوية البوسعيدية في خطاب أرسلته للجامعة “يطيب لي بكل غبطة وسرور تهنئتكم بمناسبة حصول الجامعة على هذه المراتب المتقدمة، مثمنة الإسهامات الثرية وكل الجهود المتميزة المبذولة للارتقاء بالتعليم العالي. ومن جهتها، أثنت وزيرة الصحة فائقة الصالح على جهود الإعلاميين العاملين على إعداد مجلة “درة الخليج”.