الشاعر: سمو رئيس الوزراء رمز العطاء والمساواة
رفع الناشط الاجتماعي أسامة الشاعر أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان إلى مقام رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على توجيهات سموه المستمرة للحكومة بضرورة تحقيق مطالب المواطنين وتنفيذ المشروعات ذات الاولوية لصالح خدمة المواطن، والعمل على تعميق التواصل بين مختلف الجهات التنفيذية والتشريعية؛ من أجل استكمال منظومة التنمية وتحقيق آمال وطمواحات المواطنين في المملكة.
وتقدم الشاعر بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي سمو رئيس الوزراء على دوام التواصل مع المواطنين والاستماع لمشاكلهم والحرص على حلها، مؤكدا أن سموه يقتطع كل وقته وجهده وحبه لصالح المواطنين ويوجه سموه دوما من أجل تحقيق المشروعات الخدمية كافة التي توفر سبل الراحة والأمان والاستقرار للمواطنين.
وأردف الشاعر أن سموه سيظل رمز العطاء والحب والتسامح والعدل والمساواة بين جميع أبناء الوطن الواحد.
